بدء خدمات "القوى العاملة" في مرباط.. الأحد

 

مرباط - الرؤية

تدشن وزارة القوى العاملة يوم الأحد المقبل، منفذ ولاية مرباط لتقديم خدمات الوزارة، في إطار خطط الوزارة للوصول إلى جميع فئات المجتمع بمختلف المناطق الجغرافية بالسلطنة.

وقال خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار إنّ افتتاح هذا المنفذ يأتي ضمن التوسعات التي تقوم بها الوزارة، ايمانًا منها بأهميّة تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين من خلال افتتاح منافذ متعددة في الولايات والمناطق ذات الكثافة السكانية والتي تحتاج إلى خدمات الوزارة. وأشار الرواحي إلى أنّ المنفذ سيقدم عددًا من الخدمات؛ مثل: اعتماد بلاغات ترك العمل إلكترونيا وتفعيل بيانات المنشآت وتعديل الرقم المدني ورقم الجوازات للعمال وتعديل وتحديث بيانات ملكيات المركبات، إضافة إلى توضيح نظام الترشيح الإلكتروني لعرض فرص العمل والرد على الاستفسارات واعتماد عقود العمل الجديدة للقوى العاملة الوافدة.

وأضاف الرواحي أنّ من بين الخدمات التي سيقدمها المنفذ دراسة طلبات استقدام القوى العاملة الوافدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وطلبات استقدام القوى العاملة الوافدة الخاصة واعتمادها وغيرها من الخدمات، بجانب الرد على كافة الاستفسارات والأسئلة التي ترد من قِبل المواطنين والمقيمين المستفيدين من خدمات الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك