بنك صحار يواصل توسيع شبكة أجهزة الصراف الآلي

 

مسقط - الرؤية

أضاف بنك صحار مؤخراً جهازي صراف آلي جديدين لشبكته المتنامية من أجهزة الصراف الآلي؛ حيث تم تدشين الجهاز الأول في موقع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" في صحار، فيما تم تدشين الجهاز الثاني في مبنى المقر الرئيسي لمرمول للسفر والسياحة، بالخوير بجانب مسجد عبد المنعم الزواوي.

وقد جاءت هذه الخطوة من بنك صحار في إطار استراتيجيته لتوسيع شبكة الصراف الآلي، وتماشياً مع سعيه المتواصل لتحقيق التميز المصرفي وتعزيز تجربة الزبائن المصرفية في جميع أنحاء السلطنة، وستساهم هذه الإضافة في توفير المزيد من وسائل الراحة لزبائن البنك مع باقة حلوله وخدماته المصرفية الموثوقة التي يسعى لمواصلة تقديمها للزبائن بالاقتراب منهم أكثر في أماكن تواجدهم.

وقال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفي في بنك صحار: " جاءت إضافة جهازي الصراف الآلي في موقعين جديدين انطلاقاً من استراتيجية البنك التوسعية والتي تتسم بالوضوح في ما يتعلق بإنشاء شبكة واسعة ومستدامة من نقاط الاتصال وبتقديم الخدمات المصرفية في مختلف أنحاء السلطنة. نهدف من هذه الخطوة لضمان حصول الزبائن على باقة حلولنا وخدماتنا المصرفية المبتكرة أينما تواجدوا بسهولة ويسر."

وبالاعتماد على الاستراتيجيته الموجهة نحو الزبائن والتي تركز على احتياجاتهم وتسهيل تعاملاتهم في أنحاء السلطنة، يواصل بنك صحار توسيع الانتشار الجغرافي لشبكة أجهزة صرافاته الآلية. وكما هو الحال في جميع أجهزة الصراف الآلي التي يمتلكها بنك صحار، يوفر جهازا الصراف الآلي الجديدان للزبائن الاستفادة من خدمة السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد والحصول على كشف مختصر للمعاملات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشخصي. ومع إضافة هذين الجهازين، فقد باتت شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك صحار تضم 60 جهازاً موزعاً في كافة أرجاء السلطنة لتسهيل التجربة المصرفية للزبائن أينما كانوا.

وبفضل عمل أجهزة الصراف الآلي التابعة له عبر شبكة أجهزة الصراف الآلي الموحدة "عمان نت"، يوفر بنك صحار لزبائنه تجربة مصرفية مميزة، معززة بمزايا الراحة وسهولة الوصول لحساباتهم المصرفية على مدار الساعة وفي كافة أرجاء السلطنة، حيث يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى. وتمتاز أجهزة الصراف الآلي الكائنة في أي فرع من فروع البنك بوظيفتها المزدوجة، والتي تمكن الزبائن من الاستفادة من خدمة الصرف والسحب النقدي، بالإضافة للإيداع السهل للمبالغ النقدية. هذا وتسمح خدمات الإيداع النقدي للزبائن بإجراء التحويلات النقدية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع دون الحاجة لزيارة أيٍ من فروع البنك.

 

تعليق عبر الفيس بوك