الخميس, 20 سبتمبر 2018

افتتاح مطعم ومقهى أسمهان بمدينة السلطان قابوس

الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:56 م بتوقيت مسقط

Image 2
Hot Star Management

 

مسقط - الرؤية

برعاية وزارة السياحة، ممثلة بالسيد عادل بن مرداس البوسعيدي، مستشار الشؤون السياحية في السلطنة، أطلقت شركة النجم الساخن التابعة لشركة الجبل للتجارة والتبريد القابضة، ممثلة في عبدالحكيم بن عمر العجيلي، وليد عارف عطاالله، مجدي وليد عطاالله وخالد وليد عطاالله مطعم ومقهى أسمهان في مدينة السلطان قابوس.

مطعم ومقهى أسمهان يمثل واحدا من سلسلة المطاعم الناجحة والواعدة في مجال المأكولات والمشروبات في السلطنة؛ سواء من تنوع القائمة أو التصميم الداخلي المميز الذي يعكس فترة ١٩٤٠ إلى ١٩٦٠، في حضور ذوي التأثير الاجتماعي، ممثلي قطاعات الأعمال ونخبة من الذواقة.

تم استقبال جميع المدعوين بحفاوة، متمتعين بمشروبات أسمهان المميزة، وتلذذوا بالطعام والحلويات الفريدة التي أعطت فكرة سريعة عن القائمة الأساسية، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية، على أنغام الموسيقى الراقية، التي تصدرتها أعلى مستويات الخدمة والإعداد.

تخلل الاحتفال إلقاء كلمتين الأولى عن الشركة ألقاها مجدي وليد عطاالله؛ المدير التنفيذي للشركة، شكر خلالها دعم السلطنة ومساهمة وزارة السياحة، واعداً الحضور بمزيد من المطاعم الفريدة من نوعها والمؤسسات السياحية والترفيهية التعليمية للاستفادة من السياحة والضيافة في السلطنة إلى أعلى مستويات الجودة، فضلاً عن تطوير شركة النجم الساخن لباقة من المشاريع السياحية خلال السنوات الثلاث المقبلة، لتعزيز التنوع ومواكبة التطور.

أعقب ذلك كلمة للسيد عادل البوسعيدي، وجه خلالها الشكر إلى الشركة على جهودها في رفع مستوى المطاعم والمؤسسات السياحية في السلطنة إلى مستوى مرموق ووضع معايير عالية لتحذو حذوها المؤسسات الأخرى.

بعدها، دعي الحضور إلى بوفيه حيث تم تذوق نخبة من أصناف قائمة الطعام المميزة.

ختاماً تمتع جميع المدعوين بجو فريد من الخدمة والطعام، شاكرين فريق العمل في أسمهان وشركة النجم الساخن على الجهود المبذولة لخلق وتقديم أضناف لذيذة وفريدة من نوعها، في حين سرهم أن يكونوا جزءاً من هذه التجربة المميزة والاستثنائية، داعين بالنجاح والاستمرارية.