بنك صحار يستهل العام بسحوبات أكثر وإقبال متزايد على برنامج المميز للادخار

مسقط - الرؤية

 مع إطلاقه لبرنامج المميز للادخار 2018م، جدد بنك صحار التزامه التام تجاه زبائنه حيث ضم البرنامج مزايا جديدة تركز على تلبية تطلعات الزبائن وتحقيق المزيد من الابتكار والتميز المصرفي. وخلال فترة قصيرة من تدشين برنامج المميز للادخار2018م، حظي أكثر من 90 شخصاً من الزبائن بجوائز قيّمة مع البنك، وذلك بفضل النسخة المبتكرة والمطورة التي ركزت على منح الزبائن المزيد من فرص الفوز على اختلاف فئاتهم.

ويشكل برنامج المميز للادخار2018م، مرحلة جديدة من مراحل عمل البنك التي تقوم على سياسة البحث والتطوير المستمر في المنتجات الموجهة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزبائن تحت شعار "عام محوره أنت".

وتعليقاً على الإقبال الكبير على البرنامج، قال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: "إن برنامج المميز للادخار2018 هو نتيجة جهود مكثفة لتحسين وتطوير المنتجات، والتزام تام بسياسة تركز على الزبائن عند تصميم وتطوير المنتجات بما يضمن منحهم حلولاً غير مسبوقة تلبي متطلباتهم المصرفية المختلفة، وذلك تحقيقاً لهدفنا الأساسي ومهمتنا لعام 2018م، التي تندرج تحت شعار "عام محوره أنت".

ومع برنامج المميز للادخار لعام 2018م، سيرتفع عدد الفائزين ليتجاوز1400 فائز، كما سيواصل البرنامج تعزيز ثقافة الادخار السليم والتشجيع على تأمين المستقبل المالي بين الزبائن. وسيواصل برنامج المميز للادخار خلال العام الحالي 2018م، تقديم جوائزه النقدية ليمنح مع السحوبات العامة 1000 ريال عُماني يومياً، و5 آلاف ريال عُماني شهرياً لكل لفائزين اثنين، بالإضافة لمنح 20 ألف ريال عُماني في سحوبات نهاية العام لكل أربعة فائزين.

أما مع حساب توفير الأطفال، والذي يهدف لمساعدة أولياء الأمور في تأمين مستقبل أبنائهم الأطفال وتشجيع ثقافة التخطيط والادخار السليم لدى هؤلاء الأطفال في سن مبكرة، فسيقدم البرنامج جائزة يومية بقيمة 100 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 500 ريال عُماني لفائزين اثنين لكل منهما، فضلاً عن جائزة نهاية العام التي تبلغ قيمتها 2500 ريال عُماني لأربعة فائزين لكل منهم. وسيقدم البرنامج الجديد للنساء جائزة يومية بقيمة 500 ريال عمُاني، وجائزة شهرية بقيمة 2500 ريال عُماني لكل فائزتين اثنتين، مع جائزة بقيمة 10 آلاف ريال عُماني في نهاية العام ضمن السحوبات المخصصة لكل من أربع فائزات.

وتقديراً من البنك  للمدخرين الذي يحافظون على مبالغ إيداع مرتفعة، سيقدم البرنامج ضمن السحوبات الخاصة جائزة يومية بقيمة 1500 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 10 آلاف ريال عُماني لفائزين اثنين، وجائزة إضافية بقيمة 50 ألف ريال عُماني في نهاية العام لكل من أربعة فائزين. كما سيكافئ البنك زبائنه من المدخرين في فروعه المختلفة، بجائزة السحوبات الخاصة بالفروع والتي تبلغ قيمتها 1000 ريال عُماني شهرياً بواقع فائز واحد من كل فرع.

وللتأهل لدخول سحوبات جوائز برنامج المميز للادخار 2018م وزيادة فرص الفوز، سيتعين على الزبائن المدخرين المحافظة على رصيد الحساب الشهري بحد أدنى يبلغ 100 ريال عُماني وذلك لزيادة فرص الفوز في السحوبات اليومية المخصصة للأطفال والنساء والسحوبات العامة، بالإضافة للسحوبات الشهرية المخصصة للأطفال وسحوبات الفروع، فضلاً عن سحوبات الأطفال لنهاية العام.

تعليق عبر الفيس بوك