بمشاركة ودعم "عمانتل"

اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى من طواف عمان 2018

 

مسقط - الرؤية

تبدأ، صباح اليوم، المرحلة الأولى من طواف عمان 2018، من مواقف سوق نزوى بمحافظة الداخلية، وتختتم الجولة في جامعة السطان قابوس، ولمسافة ‏‏‏‏162.5 كيلومتر.. وعقدت اللجنة المنظمة، مساء أمس، مؤتمرا صحفيا بفندق هرمز، بحضور سالم مبارك الحسني عضو اللجنة الرئيسية رئيس لجنة طواف عمان 2018، ويان لي مونر مدير عام الشركة المنظمة، وبير إف تولت مدير السباق وفرانك برجر مصمم المسارات مدير المنافسات، إضافة لعدد كبير من رجالات الإعلام والصحافة المحلية والدولية الذين حضروا من أجل تغطية مجريات السباق في مراحله الستة.

وألقى سالم بن مبارك الحسني عضو اللجنة الرئيسية رئيس لجنة طواف عمان 2018، الضوء على أهم تفاصيل طواف عمان الذي سينطلق اليوم من مواقف سوق نزوى في مرحلته الأولى ويستمر إلى 18 فبراير الجاري، مؤكدا أن الطواف يعد الحدث الأبرز على مستوى الفعاليات الرياضية في السلطنة لهذا العام 2018، والحدث الأهم الذي يحظى بتغطية إعلامية شاملة.

وأضاف أن اللجنة الرئيسية لطواف عمان 2018 قامت وفي وقت مبكر بتحديد مسارات السباق في مراحله الست في نسخته التاسعة، والتي ستقام خلال الفترة من 13 حتى 18 فبراير الجاري، موضحا أن اللجنة الفنية تقوم قبل كل مرحلة بالتأكد من أن علامات مسار السباق في مكانها السليم.

وأضاف الحسني: يشارك في الطواف أفضل ‏‏‏‏126 دراجًا عالميا يمثلون ‏‏‏‏فرقًا من مختلف دول العالم؛ منها: فريقان يمثلان دولا عربية (‏‏‏‏فريق أبوظبي وفريق البحرين) ويضم الفريقان دراجين محترفين عالميين، مؤكدا أن المشاركة الواسعة من قبل الدراجين مؤشر جيد على الحضور القوي لطواف عمان على خارطة الرياضة العالمية، حيث أصبح مضمارًا رئيسيًا يمهد المتسابقين العالميين للموسم الرياضي الجديد.

وأوضح رئيس لجنة طواف عمان 2018م أن الطواف يضم 6 مراحل من الاختبارات تشمل الطرق الطويلة التي تعانق الساحل الضارب إلى بحر عمان، وصولًا إلى التضاريس الجبلية شديدة الانحدار، بهدف الترويج السياحي للسلطنة ونشر هذه الرياضة العالمية، واستقطاب السياح وتعريف العالم من خلال وسائل الإعلام على أهم المقومات الطبيعة والتاريخية والحضارية التي تتميز بها.

ومن جانب آخر، تواصل عمانتل مشاركتها ودعمها لطواف عمان 2018، وذلك استمرارا للنهج الذي اتبعته منذ إطلاق السباق الأول عام 2010، ومساهمتها الفعالة في إنجاحه طوال السنوات الماضية. وتجسد هذه المشاركة رؤية عمانتل الهادفة لدعم الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية التي تقام على أرض السلطنة؛ بما يتماشى وتطلعاتها الهادفة لتعزيز مكانة السلطنة رياضيًا؛ إلى جانب إبراز الجانب السياحي الذي تتمتع به السلطنة من مقومات سياحية واقتصادية من خلال المسار الذي يمر فيه طواف عمان.

ويشمل طواف عمان 2018 ست مراحل بداية من ولاية نزوى حتى ولاية مطرح بالشارع البحري في ختام السباق، مرورا بولايات مسقط، والسيب، وقريات، وبوشر، وسمائل، ويعد هذا الحدث من الأحداث الرياضية العالمية المهمة؛ إذ يستقطب كوكبة من أبطال العالم في الدراجات الهوائية. ويستضيف في نسخة 2018 أبرز أبطال العالم في الدراجات الهوائية، وسيتم بثه على أبرز المحطات العالمية. ويسلط طواف عمان 2018 الضوء على المقومات السياحية الفريدة في كل ولاية مشاركة في هذا الحدث.

وتعليقا على مشاركة عمانتل في طواف عمان، قال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بالشركة: يعد طواف عمان أحد أبرز الأحداث الرياضية ذات الطابع السياحي في السلطنة، ونحن حريصون على المشاركة فيه بشكل دائم لتقديم كافة أشكال الدعم نظرا لمساعيه الداعمة لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية رائدة تستقطب أفضل الأحداث الرياضية العالمية. ونحن نتعهد بتعزيز مشاركتنا ورعايتنا لمختلف الأحداث الوطنية في السلطنة كوننا نشكل داعماً أساسياً في المنظومة التنموية في البلاد. وأضاف الشنفري: يسهم طواف عمان في إبراز الجانب السياحي الفريد للسلطنة، وسوف تتجه أنظار العالم إلى مشاهدة هذا الحدث المهم الذي ستنقله المحطات العالمية المعروفة ذات الانتشار الواسع ويعد القطاع السياحي أحد أهم مصادر الناتج القومي في السلطنة.

وتعد عمانتل الشركة الرائدة والخيار الأول على صعيد توفير خدمات الاتصالات في السلطنة لأكثر من 30 عاماً؛ إذ تحرص الشركة على تكثيف استثماراتها من أجل تعزيز مستويات رضا المشتركين في خضم حرصها على ترسيخ مكانتها كأكبر شكبة اتصالات موثوقية على صعيد السلطنة في ظل إلتزامها تجاه المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك