انطلاق سلسلة لقاءات "حوار الدقم".. الأحد المقبل

 

الدقم - العمانية

تبحث الشركات العاملة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يوم الأحد المقبل  تعزيز تعاونها وتبادل المعرفة والخبرات فيما بينها، وذلك في اللقاء الأول من سلسلة لقاءات "حوار الدقم" بفندق بارك إن الدقم.

وتتطلع الشركة المنظمة إلى أن تشكل سلسلة حوارات الدقم منصة مهمّة للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، وأن تمثل أفضل فرص للأعمال حيال التحديات والفرص التي تواجه مناخ الأعمال في منطقة الدقم كما تستهدف رواد الأعمال الراغبين في تنمية مشروعاتهم والإلمام بفرص الأعمال المتاحة في المنطقة.

وقال إسماعيل بن أحمد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة: "ستعمل هذه السلسلة من الفعاليات على حشد جمهور كبير يتم من خلاله التواصل وتبادل المعارف والخبرات حول الفرص المتاحة والمستجدات"، مناشدًا المستثمرين وأصحاب الشركات في أيّ قطاع ومن أي حجم استثمار هذه الفرصة للمشاركة في فعاليات التواصل وتبادل المعارف والخبرات في الدقم.

من جهته، قال ريجي فيرميولين الرئيس التنفيذي لميناء الدقم إن التواصل والارتباط مع شركاء الأعمال الجُدد المحتملين "أمر في غاية الصعوبة"، معرباً عن أمله في أن تساهم في عمليات تخطي وكسر الحواجز بالنسبة للشركات من جميع الأحجام التي تطمح إلى إقامة علاقات أعمال جديدة وذلك بإتاحة الفرصة أمام الجميع للتواصل مع آخرين من أقرانهم وشركاء الأعمال سواء كانت كيانات قائمة بالفعل أو كيانات أعمال جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك