الجمعة, 19 أكتوبر 2018

"التأمين الأهلية" تتوج بجائزة مرموقة على مستوى الشرق الأوسط

الإثنين 12 فبراير 2018 09:25 م بتوقيت مسقط

"التأمين الأهلية" تتوج بجائزة مرموقة على مستوى الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حصلت شركة التأمين الأهلية على جائزة شركة التأمين للعام 2018 في احتفالية جوائز التأمين السنوية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2018. وتعدُّ هذه المرة هي الخامسة التي تفوز فيها الشركة بجائزة شركة التأمين للعام في سلطنة عُمان، قبل ذلك حصلت الشركة على الجائزة في العام 2011، والعام 2012، والعام 2014، والعام 2015.

ويتم منح هذه الجوائز لشركات التأمين في المنطقة التي قدمت مستوى رائعا وفائقا في خدمة العملاء، والتي نجحت في إنتاج منتجات مبتكرة على مدى اثني عشر شهرا. كما تأتي الجوائز تقديرا للشركات التي نجحت في وضع معايير جديدة للنجاح؛ من خلال نماذج عمل قوية وتوفير شبكة قوية للتواصل مع العملاء. كما جاءت هذه الجائزة تقديرا لإستراتيجية التسويق الرائدة التي قامت بها الشركة ولقدرة الشركة على توفير منتجات عالية الجودة، وهي جوانب ميَّزت "الأهلية" عن الشركات المنافسة في هذا المجال.

يُشار إلى أن لجنة التحكيم تتكون من خبراء مستقلين يعملون على تقييم الشركات والأفراد الذين كان لهم دور بارز في تحقيق المزيد من النجاح والنمو في المجالات التي يعملون بها.

وقال لويد إيست الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية (ش.م.ع.ع): الفوز بالجائزة لهذا العام بداية قوية للعام 2018، وهناك العديد من الجوانب التي كان لها الفضل في تحقيق هذا النجاح الباهر، ومن ذلك الأداء القوي للشركة، وإطار الحوكمة الفاعل، إلى جانب الدعم الكبير من جانب المساهمين والعملاء والشركاء والموظفين، ونحن نشكر الجميع على ثقتهم بنا، ودعمهم لنا، ونعدهم بأننا سنواصل العمل على تغيير تجربة شراء منتجات التأمين في سلطنة عمان وأن نبقى دوما "متقدمون بخطوة".