"مجموعة القرم" ترعى ورشة حول تعزيز إدارة المرافق

 

مسقط - الرؤية

قامت مجموعة القرم التجارية لإدارة المرافق برعاية ورشة عمل تفاعلية لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق في فندق شيراتون عمان تمحورت حول سبل تعزيز مساهمة قطاعات إدارة المرافق في دفع عجلة التنمية الاقتصادية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

أقيمت الورشة بعنوان "القيمة الاقتصادية المضافة لقطاع إدارة المرافق في سلطنة عمان" وتعد "مجموعة القرم التجارية لإدارة المرافق" عضوا مؤسسا في جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق وواحدة من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الإدارة المتكاملة للمرافق. وتبرز أهمية هذا الحدث المتميز في كونه يمثل منصةً فعّالة للقاء أهم رواد الصناعة وأصحاب المصلحة للتواصل وتبادل المعرفة والأفكار والخبرات والبحث في سبل التعاون المشترك.

تضمنت الورشة التفاعلية جلسات نقاشية تحت إشراف علي السويدي، نائب رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، جرى خلالها استعراض الجهود الحثيثة لتطبيق أفضل الممارسات الدولية ضمن قطاع إدارة المرافق في سلطنة عُمان ومنطقة الشرق الأوسط، سعياً وراء ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز كفاءة وفعالية واستدامة المباني. كما شارك محمد بن أحمد الحوسني، من قسم تطوير الأعمال في "مجموعة القرم التجارية لإدارة المرافق"، في الورشة التفاعلية من خلال عرض تقديمي شامل، تلاه حلقة نقاشية ومنتدى مفتوح.

ومن أبرز المشاركين في الجلسات النقاشية: الشيخ عبد العزيز بن أحمد الحوسني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس الإداري لمجموعة القرم التجارية؛ نظيرة الهنائية، رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة في دار الأوبرا السلطانية بمسقط؛ د. هلال الإسماعيلي، مدير الصيانة في جامعة السلطان قابوس؛ ومحمد الريامي، رئيس فريق التميز لعمليات العقارات في شركة تنمية نفط عمان.

ومن جهته قال علي السويدي: "تعدّ هذه الورشة دفعةً قويةً باتجاه تعزيز جهودنا الرامية لإرساء استراتيجيات مستدامة في مجال إدارة المرافق، الأمر الذي سيساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وبالنظر إلى مساهمات صناعة إدارة المرافق في تطوير الاقتصاد والفرص الاستثمارية الواعدة التي تقدمها، فقد وضعنا خطة عمل فعالة تتلاءم مع أهدافنا الرامية إلى تحقيق النمو والتطور في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك