محمد العبري رئيساً تنفيذياً للأرجان تاول للاستثمار

مسقط- الرؤية

 أعلن مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في سلطنة عمان- عن تعيين محمد بن موسى العبري بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، والذي تولى مهام منصبه الجديد اعتباراً من تاريخ 30 يناير 2018.

وأكد حسين جواد، رئيس مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار أنّ تعيين العبري في هذا المنصب يأتي في إطار رؤية الشركة لإحلال المواطنين من ذوي الكفاءة في سدة الهرم الوظيفي للشركة ، وأضاف : "يملك العبري خبرة طويلة في قطاع التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب السوق المحلي، وهذا ما أهله ليتولى إدارة مؤسسة لها تاريخها في هذا المجال في السوق العماني، نحن على ثقة بأن العبري سيكون عند حسن ظن الإدارة وينجح في قيادة الأرجان تاول للاستثمار لتحقيق أهدافها خلال السنوات القادمة".

بدوره قال المهندس خالد مشعان الخضير، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأرجان العالمية والرئيس التنفيذي لها: "هناك توجه لدى الشركة لتوطين الجزء الأكبر من وظائف الإدارات التنفيذية العليا، وتعيين محمد العبري كرئيس تنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار في سلطنة عمان إنما يأتي في هذا السياق، ويهدف إلى تزويد الشركة بخبرات محلية على درجة عالية من الكفاءة والمعرفة لإدارة النمو المستدام خلال الفترة القادمة، وبالتحديد في ظل التنافسية الشديدة التي يتعرض لها القطاع ككل. نحن واثقون من قدرة العبري على قيادة الدفة نحو تحقيق المزيد من النجاحات للشركة في السوق العماني الذي يشهد طفرة في النمو العقاري على مستوى المنطقة".

من جانبه أكد العبري عزمه على تطوير أعمال الشركة ومشاريعها الرائدة لتتناسب وتطورات المرحلة الحالية التي يمر بها قطاع العقارات في السلطنة، وبالتحديد مع التوقعات بنمو نشاط هذا السوق خلال السنوات القادمة مع دخول صناديق التطوير العقاري حيز التشغيل.

 

تعليق عبر الفيس بوك