الجمعة, 25 مايو 2018
25 °c

نيسان باثفايندر الجديدة 2018 الآن متوفرة بأقساط في المتناول

الإثنين 12 فبراير 2018 08:37 م بتوقيت مسقط

نيسان باثفايندر الجديدة 2018 الآن متوفرة بأقساط في المتناول

مسقط – الرؤية

تتوفر مركبات نيسان ياثفايندر الجديدة كليا طراز 2018 بأقساط في المتناول تبدأ من 145 ريال فما فوق. تأتي السيارة بشكل جديد بعد إضافة المزيد من الكماليات التي تلبي احتياجات عشاق المغامرة إلى جانب جعل الشكل الخارجي أكثر جاذبية مع تعزيز إجراءات السلامة والتقنية. توفر السيارة الآن المزيد من القوة والتحسين في ديناميكيات القيادة مع إمكانات أخرى لمساعدة السائق.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان "يسعدنا أن نقدم عرض الأقساط التنافسية التي تجعل عملية امتلاك مركبة نيسان باثفايندر جديدة في المتناول. كذلك فإن السيارة القوية نيسان باثفايندر متوفرة الآن في كافة معارض نيسان بشكل جديد مع العديد من التحسينات والتي تعزز مستوى التميز والتعقيد.. نؤمن بأن توفير السيارة بقسط شهري 145 ريال عماني للطراز 18 إم واي على أساس سعر فائدة 3.1% وفترة سداد عشر سنوات تحقق فائدة كبيرة للعملاء ويعد أحد العروض الجذابة.

توفر هذه السيارة ذات السبع مقاعد تقنيات قيادة معززة مثل التحكم في القيادة والتعامل مع السيارة وقلة الاهتزازات في المنحنيات وسهولة أكبر في المناورة ويعود الفضل في ذلك إلى العديد من التحسينات مثل الأشواط الأقل وتحسين مستوى التوازن والقيادة.

كسيارة رياضية كاملة الحجم فإن نيسان باثفايندر تحافظ على الكثير من القدرات والإمكانات عند القيادة في الطرق الوعرة حيث تتميز السيارة بمحركها 3.5 لتر 6 أسطوانة الذي يوفر تقريبا 7% زيادة في قوة الأحصنة وعزم أكثر 4%.

تتوفر السيارة نيسان باثفايندر 2018 بدفع رباعي وثلاث فئات فخمة هي إس وكذلك إس في وأخيرا إس إل.

 تتميز باثفايندر 2018 بمظهر خارجي أكثر شراسة وانسيابية يعكس اللغة التصميمية الجديدة لنيسان، والتي تتمثل بشبك أمامي على شكل حرف V، ومصابيح الأمامية التي تأخذ شكل لوح "البوميرانج"، إضافةً إلى المصابيح النهارية بتقنية الديودات الباعثة للضوء LED والمتوافرة في موديل "بلاتينيوم" من بين العناصر الأخرى التي تضمن التصميم الجذاب للصدام الأمامي ومصابيح الضباب والمرايا الجانبية مع المؤشرات المتكاملة وعجلات الألمنيوم 20 بوصة.

بالنسبة للجوانب العملية تأتي كافة طرازات السيارة بنظام استشعار لفتح الصندوق الخلفي بشكل أتوماتيكي على طراز إس في وإس إل وعند تمرير القدم أسفل الصندوف الخلفي فإن باب الصندوق الخلفي يفتح آليا ويقف عند النقطة المطلوبة.

وفي ارتقاء جديد لقدراتها العالية على الطرقات، تم تزويد "باثفايندر" بمحرك جديد سداسي الأسطوانات سعة 3,5 ليتر لتعزيز مستوى القوة وعزم الدوران. ويتكون المحرك بنسبة تزيد على 50% من أجزاء وعناصر جديدة تماماً أو يتم استخدامها لأول مرة في "باثفايندر" بما في ذلك تصميم غرفة الاحتراق، والمكابس، ومنظومة السحب، ونظام التحكم الإلكتروني المستمر بالتوقيت المتباين لرفع الصمامات (e-VTC).