السبت, 18 أغسطس 2018

تدشين شيري تيجو7 الجديدة كليا في سلطنة عمان

الأحد 11 فبراير 2018 08:56 م بتوقيت مسقط

تدشين شيري تيجو7 الجديدة كليا في سلطنة عمان

 

مسقط - الرؤية

تم إطلاق سيارة شيري تيجو 7 الجديدة كليا في سلطنة عمان، المصممة للعملاء من الشباب وللتجول داخل المدن، وتعمل تيجو 7 على تلبية احتياجات وتوقعات المشترين من حيث التصميم والجودة والديناميكية والجدارة عند وقوع الحوادث.

تيجو 7 تمثل طراز السيارات الرياضية بين منتجات شيري 2.0 لتر. وقد تم تصميم هذا الطراز لاجتذاب المستهلكين الشباب الذين يعشقون الأناقة، والقوة الاستثنائية والتحكم. ويعزى الأداء المتميز الذي تقدمه تيجو 7 إلى حد كبير إلى منصة تي 1 اكس، التي تتطابق مع إنتاج وحدات السيارات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا.

كأول طراز من شيري باستخدام منصة تي 1 اكس، تيجو 7 تتميز بشاسيه لديه قوة منقطعة النظير. وقد تم تجهيز هذا الطراز مع 2.0 لتر مع ناقل الحركة المتغير المستمر التي تنتج قوة دائمة وسلسة، ويضم بداية قوية للتسارع، وبذلك الشعور الأكثر إثارة من التحكم للمستهلكين. بالإضافة إلى هيكل يتميز بالقوة والجودة، ورفع مستوى التحكم مع الدقة والراحة من تيجو 7 بحيث أن المستهلكين يكون لديهم متعة غير عادية من القيادة.

عجلة القيادة بثلاثة قضبان مكسوة بجلد طبيعي ومقاعد جلدية مثقبة توفر الشعور الرائع من خلال لمسة تسليط الضوء على الجودة المتميزة. وفتحة سقف كبيرة، جنبا إلى جنب مع أكبر تصميم نافذة جانبية يخلق مقصورة داخلية مشرقة وواسعة. كما يوفر المكيف الهواء الذكي بيئة داخلية هادئة ويضمن أيضا تجربة قيادة مريحة للركاب. بالإضافة إلى وحدة التحكم مع شاشة 9 ملونة بالوضوح العالي توفر للمستخدمين انترنت سريع وغير محظور وتصفح إنترنت متميز. وأكثر من ذلك، زر واحد للتحكم عن بعد، ورصد المركبات في الوقت الحقيقي وغيرها من التكنولوجيا الذكية لضمان تزامن السيارة والناس والعالم.

وقد حصلت تيغو 7 على تصنيف خمس نجوم للسلامة من خلال برنامج تقيم السيارات الجديدة الصيني. كما حصلت على تصنيف فئة الخمس نجوم مع 56.6 درجة.