"المها" تختتم بنجاح مشاركتها في مهرجان مسقط

مسقط - الرؤية

اختتمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مشاركتها الناجحة في فعاليات مهرجان مسقط 2018، والذي استطاعت عبره تعريف الزوار من خلال موقعيها في منتزهي النسيم والعامرات -اللذين شهدا إقبالاً كبيراً- حيث أتيحت لهم الفرصة للاطلاع على المنتجات والخدمات التي تقدمها لزبائنها، والتطورات التي شهدتها "المها" والبرامج والمشاريع الإستراتيجية التي تنفذها.

وقد أبدى الزائرون إعجابهم واهتمامهم بمنتجات المها وبمسيرتها المتفوقة من خلال تقديمها منتجات تواكب أحدث تقنيات زيوت التشحيم، وكذلك بطاقات الوقود مسبقة الدفع "إي ريال وريماس"، إضافة لبطاقات الدعم الوطني، وقدم مندوبو الشركة الموجودون طوال فترة المهرجان شرحاً وافياً حول مختلف منتجات زيوت المحركات، وتم استعراض الخدمات التي تقدمها الشركة لزبائنها الكرام، كما قدمت الشركة خلال المهرجان خدمة التسجيل في نظام الدعم الوطني للوقود مجاناً لجميع زبائنها.

وقال أحمد بن بخيث الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: إن مشاركة "المها" بمهرجان مسقط لها دلالة واضحة؛ نظراً لأهميته الكبيرة لدى المجتمع، والإقبال الكثيف الذي شهده موقعا الشركة في متنزهي النسيم والعامرات، حيث تم التعريف بأحدث منتجات الزيوت الأكثر تقدما، والمعايير العالية التي تعتمدها كجودة وكفاءة، مشيراً إلى أن المشاركة بالمهرجان تأتي أيضاً في إطار جهود الشركة الدؤوبة لتعزيز تواجدها في مختلف المحافل الوطنية والفعاليات بما يعمل على ترسيخ دورها اجتماعيا. مؤكدا أن مشاركة "المها" هذا العام كانت ناجحة، وستنعكس بشكل إيجابي على حجم ومكانة الشركة كعلامة تجارية مرموقة؛ حيث تواصل انتشارها في أنحاء السلطنة ترجمة لشعارها اللفظي "معكم أينما كنتم".

تعليق عبر الفيس بوك