السبت, 24 أغسطس 2019
41 °c

بنك صحار يدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين في ظفار

الأحد 11 فبراير 2018 08:48 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين في ظفار

صلالة - الرؤية

قدم بنك صحار الدعم للجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين؛ وذلك لفريق محافظة ظفار، كجزء من برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء"، وسيتم الاستفادة من الدعم المقدم لشراء معدات طبية لاستعمالها من قبل أعضاء الجمعية؛ لتعزيز الرعاية المقدمة لهم.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد لدى بنك صحار: "باعتبارنا مؤسسة مصرفية تركز على مصالح المجتمع الذي تخدمه، فإننا نعمل وفقاً لإستراتيجية شاملة للمسؤولية الاجتماعية، تهدف للوصول إلى مختلف القطاعات والفئات، وتعتبر فئة كبار السن من أهمها. وبصفتنا مسؤولون اجتماعيًّا ليس فقط كمؤسسة بل وكأفراد عاملين فيها، فإننا نحرص علىتقديم الدعم ومساعدة فئة المسنين؛ وذلك لضمان حصولهم على أفضل مستوى من الرعاية والخدمات. وعلى الجميع دائماً استحضار دور كبار السن كمساهمين أساسيين في النجاح الاقتصادي، وفي تقدم التنمية في السلطنة، إلى جانب دورهم في إلهام جيل الشباب نظراً لما يمثلونه من مصدر للقيم والمبادئ الراسخة. وإنه ليشرفنا أن نواصل تأدية مهمتنا النبيلة المتمثلة برعاية كبار السن في السلطنة".

وعبرت سلوى بنت ربيع اليافعية مشرفة فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع محافظة ظفار، عن شكرها لبنك صحار.. قائلة: ممتنون لبنك صحار على دعمه المتواصل الذي يساعدنا على تحقيق أهدافنا وتنفيذ التزاماتنا تجاه كبار السن. يعتبر هذا الدعم نموذجاً إيجابياً على التعاون البناء بين أبناء المجتمع كأفراد مسؤولين اجتماعياً تجاه تعزيز ثقافة الاحترام وتأدية الواجبات للذين قدموا لنا الكثير في حياتهم. وسيسهم هذا الدعم في تمكيننا من تلبية احتياجاتهم وخدمتهم بشكل أفضل.

وتمَّ تسليم شيك التبرع إلى مشرفة فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع محافظة ظفار، بفرع البنك بصلالة من قبل عامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول لفرع البنك بولاية صلالة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية