"التأمين الأهلية" تطرح التأمين على المركبات مع ضمان وقت الإصلاح

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة التأمين الأهلية ش.م.ع.ع -أسرع شركات التأمين تطورا في السلطنة- عن عرض جديد في مجال التأمين على المركبات، وهو العرض الذي من خلاله تضمن الشركة تنفيذ الإصلاحات البسيطة خلال 5 أيام، وفي حالة حدوث تأخير بعد فترة الإصلاح المضمونة، يحصل العميل على تعويض يصل إلى 7 ريالات عمانية نقداً في اليوم.

وقال أدال ساروار مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية: تحرص الشركة على تنويع عروضها، وهذا العرض هو واحد من العروض الجديدة التي تمَّ تصميمها لتلبي احتياجات الكثير من عملاء التأمين على المركبات. وجاء هذا العرض انطلاقاً من معرفتنا بأن هناك الكثير من العملاء الذين يشعرون بعدم الرضا عن التأخير في الإصلاح، لهذا أردنا أن نحقق أفضل مستوى ممكن لرضا العملاء من خلال إعطاء التأكيد للعميل بالموعد الذي سيتم فيه إصلاح سيارته في ورشة التصليح. ومع هذا العرض الجديد، نوفر العديد من الضمانات والتعويضات في حالة حدوث أي تأخير من جانب ورشة التصليح في إصلاح السيارات وتعتمد هذه الميزات على حسب نوع المركبة وطبيعة الإصلاحات والتكلفة الخاصة بها. كما يسعدنا كذلك الإعلان عن أن هذا العرض أصبح سارياً بالفعل في السوق، ونأمل أن يستفيد العملاء من هذه الميزة إلى أقصى حد ممكن.

ويأتي تدشين العرض الجديد بعد تدشين الهوية الجديدة لشركة التأمين الأهلية مع الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تعزيز تجربة العملاء في كافة العروض، وتوفير منصات خدمة إلكترونية، وزيادة عدد المنتجات المتاحة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك