مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد تتألق بمعرض الأثاث والديكور

 

مسقط - الرؤية

شاركت مجموعة محمد محمد الجلاد -الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث- بفعاليات معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث المقام، مؤخرا، بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي افتتح تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد الأمين العام لمكتب رئيس الوزارء لشؤون مجلس الوزراء، ومعالي الشيخ سالم بن عمر الهاشمي.

وتعدُّ مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض؛ حيث تشارك بجناح تميز بموقعه والمنتجات المصرية المعروضة والعالية الجودة.

من جانبه، أكد المهندس محمد محمد الجلاد أن أهم دوافع المشاركة في للمعرض زيارة الرئيس المصري، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة مصرية متميزة، حيث جذب ركن المجموعة منذ اليوم الأول الحضور، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر وعالي الجودة.

وقام محمد غنيم سفير مصر لدى سلطنة عُمان، وحرمه، بزيارة الجناح المصري والمعرض، وقام بجولة داخل أروقة المعرض.

يُذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة الخامسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

تعليق عبر الفيس بوك