ضمن مشاركتها في المهرجان هذا العام

عمانتل تحتفل مع زوار مهرجان مسقط بفعاليات ترفيهية

مسقط - الرؤية

تجسيدا لشعار مهرجان مسقط لهذا العام " لنحتفل معا " تواصل عمانتل – الراعي الذهبي للمهرجان – تنظيم فعالياتها وأنشطتها اليومية والأسبوعية لزوار المهرجان والسواح الذين يأتون خصيصا ليستمتعوا مع عوائلهم وأسرهم بحماس وشغف الفعاليات المتنوعة والمختلفة المقامة في مواقع المهرجان وخاصة حديقتي العامرات والنسيم .
وخلال الفترة الماضية من مهرجان مسقط تفاعل مئات من زوار المهرجان مع فعالية عمانتل الخاصة بالأطفال وأسرهم مع ما تقدمه الشركة من ألعاب ترفيهية وبرامج تفاعلية وحماسية في حديقة العامرات العامة وحديقة النسيم أضفت المتعة لزوار الحديقتين وسياح المهرجان وهم يتجولون في مواقع المهرجان، إضافة إلى تعرفهم على خدمات الاتصالات والعروض المقدمة لمشتركي عمانتل من خلال منافذ الشركة في المهرجان وإطلاعهم على أحدث الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية المتوفرة بأسعار تنافسية تناسب امكانيات المشتركين وتلبي متطلباتهم في اقتناء أجهزة متطورة وحديثة .
وفي هذا الجانب قال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل : "سعدنا في الأيام الماضية بتوافد زوار مهرجان مسقط لفعاليتنا الترفيهية خلال الفترة الماضية وتفاعل الأطفال وعائلاتهم مع الفقرات المختلفة التي شملتها الفعاليات التي أقيمت في حديقتي العامرات والنسيم العامتين وتقديم الهدايا والجوائز على الحضور الذي ملأ مدرجات المسرح المخصص لفعالية عمانتل حيث نظمت مجموعة من الفقرات المتنوعة والألعاب الترفيهية والاستعراضية للمهارات الكروية وألعاب الخفة والمسابقات الجماهيرية وفقرات إنشادية . "
وأضاف محمد حسن :" فعالياتنا مستمرة في مهرجان مسقط 2018 حتى ختام المهرجان حيث تقيم عمانتل الفعالية الأخيرة في حديقة العامرات على مسرح البلدية يوم غد الجمعة ويسعدنا أن نرحب بجميع زوار المهرجان والسياح لمشاركتنا المتعة والحماس مع برامج الفعالية العائلية الشيقة مشيرا إلى عمانتل مستعدة لهذه الفعالية بمفاجآت وألعاب جديدة مع جوائز وهدايا يتم توزيعها للحضور.
وبدوره قال أسامة بن أحمد الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل :" مفاجأة برنامج مكاسب التي أطلقتها الشركة مع احتفالات مهرجان مسقط ما زالت مستمرة لغاية يوم غدٍ ( الجمعة ) والفرصة سانحة للفوز بسيارة جيب رانجلر وجهاز iPhone X في السحب الذي يجرى غدا على مسرح البلدية أثناء الفعالية الترفيهية في الساعة السابعة والنصف مساء، كما سيتم توزيع تذاكر دخول سيتي سينما لـ 25 فائزا من الجمهور المتواجد في الفعالية بواقع تذكرتين لكل فائز .
وأضاف الرواس :" وهنا ندعو كل مشتركي برنامج مكاسب الإسراع في دخول السحب من خلال الاتصال على الرقم (#1000*224*) وعندها يتم خصم 500 نقطة من حساب المشترك ويكون لديه عشر فرص للفوز بالجوائز القيمة،  بينما مشتركي عمانتل غير الأعضاء في برنامج مكاسب يتطلب عليهم أولا الإنضمام للبرنامج بالإتصال على الرقم  #50*224*  وجمع 500 نقطة والدخول في السحب بالإتصال بـ  #1000*224* .
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك