برعاية وزير الداخلية في 21 الجاري

جعلان بني بوعلي تستعد لتنظيم حفل توزيع كؤوس "شهر البلديات"

 

 

جعلان بني بوعلي- علي برياء

يرعى معالي السيّد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، حفل توزيع كؤوس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- للولايات الفائزة بمسابقات شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه الثامن والعشرين لعام 2017، والتي أقيمت تحت شعار "جهود متواصلة وتنمية مستدامة"، ومن المقرر أن يقام الحفل بولاية جعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية.

وتأتي إقامة وتنظيم الحفل بمناسبة فوز بلدية جعلان بني بوعلي بالمركز الأول في منافسات شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه 28 لعام 2017.

وفي هذا الإطار، تستعد ولاية جعلان بني بوعلي من خلال تنظيم اجتماعات تحضيرية لجميع اللجان؛ حيث أقيم بمكتب والي جعلان بني بوعلي اجتماع للجنة العلاقات والإعلام التابعة للجنة الرئيسية لتنظيم فعاليات بالولاية، ترأسها سيف بن سالم القرواشي نائب والي جعلان بني بوعلي، وبحضور أعضاء اللجنة.

واشتمل الاجتماع على مناقشة الاستعداد لفعاليات الحفل ومهام لجنة العلاقات والإعلام وآلية التعامل واستقبال الضيوف وتأمين المداخل والمخارج للزوار، وإعداد كتيبات ومنشورات تعريفية عن الولاية وما تضم من معالم تاريخية وسياحية والمشاريع الخدمية بالولاية.

يشار إلى أن بلدية سمائل احتلت المركز الثاني في المسابقة، وحلت بلدية المضيبي في المركز الثالث، فيما حصلت بلدية صحم على المركز الرابع، ونالت بلدية البريمي المركز الخامس.

تعليق عبر الفيس بوك