رئيس تنفيذي جديد لـ"عمان للحوض الجاف" في إطار خطط الشركة لتعزيز المشاريع وتحقيق الاستدامة

 

الدقم - الرؤية

أعلنت شركة عمان للحوض الجاف عن تعيين المهندس سعيد بن حمود المعولي رئيسًا تنفيذيًا ليحل محل ستيفان أومان الذي أعلن تعيينه العام الماضي من قبل مجلس إدارة المجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد".

وقبل انضامه إلى شركة عمان للحوض الجاف، كان المهندس سعيد يشغل منصب المدير العام للشركة العُمانية للصهاريج "أوتكو"، إحدى الشركات التابعة لشركة النفط العمانية- الذراع الاستثماري للسلطنة في قطاع النفط والغاز والمجالات المرتبطة بصناعة الطاقة- منذ فبراير 2014. وبخبرته الواسعة التي تمتد 21 عامًا في كل من مجالات البناء، إدارة الأصول، عمليات التصنيع، سلسلة التوريد والإمدادات، مراقبة التكاليف وتطوير الأعمال وعمليات الاندماج والاستحواذ، يقود المعولي استراتيجيات الشركات والسياسات العامة والإجراءات لضمان مشاركة المعنيين وأصحاب القرارات في عجلة التنمية والتطوير. كما شغل المعولي مناصب مهمة في كل من شركة تنمية نفط عمان، وشركة أوكسيدنتال عمان، وشركة صحار ألمنيوم، وشركة النفط العمانية. كما إنّه يساهم في عدد من مجالس الإدارات واللجان الفرعية في كل من قطارات عمان، ومجان فيروكروم، وشركة الغاز العمانية، وفالي عمان، والشركة العمانية الهندية للسماد، والشركة العمانية للنقل البحري. والمعولي حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من الكلية الإمبريالية للعلوم والتكنولوجيا والطب في لندن بالمملكة المتحدة.

وأكّد المعولي أنّه سيحرص على تأدية عمله كرئيس تنفيذي لشركة عمان للحوض الجاف والعمل مع فريق الإدارة الجديد الذي بدوره سيقود خدمات إصلاح السفن في عمان نحو المستقبل، مشيرا إلى أنّ آفاق شركة عمان للحوض الجاف مشرقة. ويتطلع المعولي إلى استخدام الخبرة الجماعية للفريق لتقديم التميز في كل من مجالات التسويق وتنفيذ المشاريع والاستدامة المالية وبشكل عام التركيز في كل مجال يرضي عملائنا.

تعليق عبر الفيس بوك