"لولو عمان" يستضيف أسبوع "النكهات السريلانكية"

مسقط - الرؤية

يستضيف لولو هايبر ماركت أسبوعا مميزا ومخصصا لسريلانكا؛ حيث سيقدِّم أسبوع "النكهات السريلانكية" المُنظَّم بالتعاون مع السفارة السريلانكية في سلطنة عُمان، مجموعة من المنتجات المستوردة حصريا من سريلانكا. وقد تم افتتاح الحدث بحضور سعادة السفير السريلانكي لدى السلطنة م.ك. باتماناتان بتاريخ 5 فبراير 2018، جنبا إلى جنب مع كبار المسؤولين في لولو. يسري الحدث لغاية 10 فبراير 2018، حيث سيتم عرض أفضل المواد الغذائية وغيرها من المنتجات السريلانكية. ويكمن الهدف من هذه الحملة الترويجية في جلب أفضل وأجود المنتجات السريلانكية إلى أرض السلطنة، مع منح الزبائن الفرصة للشعور بتواجدهم الفعلي في سريلانكا أثناء تواجدهم في الهايبرماركت.

وبمناسبة الافتتاح، قال سعادة السفير السريلانكي م.ك. باتماناتان: "تغمرنا السعادة بالتعاون مع سلسلة لولو هايبرماركت في تنظيم أسبوع المنتجات السريلانكية الذي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى السبعين لاستقلال سريلانكا. يلعب لولو هايبرماركت دورا بارزا في تعزيز قيمة المواد الغذائية السريلانكية في السوق العماني وغيره من دول الخليج العربي. آملين أن يكون هذا النمو السريع لسلسلة لولو هايبرماركت سببا في جلب المزيد من المنتجات السريلانكية إلى الأسواق".

وسيشهد أسبوع المنتجات السريلانكية عرضا مباشرا للطهي يقدمه الشيف السريلانكي المحترف، والذي تم إحضاره خصيصا من فندق راديسون بلو يوم الجمعة الموافق 10 فبراير من الساعة 7 مساءً إلى 9 مساءً في لولو بوشر ولولو دارسيت على التوالي. وقد تميز يوم الافتتاح بتقديم أداء رائع لطلاب المدرسة السريلانكية في مسقط، حيث قاموا بتقديم عرض مذهل بأسلوب يعكس الثقافة والتقاليد السريلانكية. وناهيك عن ذلك، حَفِل الأسبوع بتقديم المزيد من الأحداث والعروض والفعاليات المثيرة التي تم تنظيمها بواسطة المركز.

وفي هذا الصدد، قال شبير كي.آي المدير الإقليمي للولو عُمان: "في لولو، نتمتع بأسلوبنا المميز والمختلف عند تقديم العروض والمنتجات لنضمن مدى فخامة وقيمة ما نقوم به. ومنذ البداية، كنا نقوم ببيع عدد من السلع المستوردة من سريلانكا، إلا أننا ومن خلال هذه الحملة نهدف لتعزيز تواجد هذه المنتجات ذات الجودة العالية؛ مما يتيح المساحة للتعرف عليها ومنحها الأهمية التي تستحقها. وهذا هو أسلوبنا الذي ننتهجه لدعم مورّدِينا الكرام".

يقع مكتب لولو للصادرات السريلانكية في موقع مثالي بمنطقة كاتوناياكى لتجهيز الصادرات بالقرب من مطار كولومبو الدولي. تركّز المنشأة المجهزة بالتقنيات الحديثة على توريد وتجهيز وتخزين وتعبئة وتصدير الفواكه والخضراوات والسلع من سريلانكا إلى جميع مواقع لولو بمختلف أنحاء العالم.

واستضاف لولو عُمان مجموعة متنوعة من الحملات المماثلة التي حققت كل منها قصة نجاحها الخاصة والمميزة بسبب التجهيزات الفائقة والمنتجات ذات الجودة العالية وخدمة العملاء الاستثنائية. ومع أكثر من مائة متجر موزعة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا، فإن التوسع الذي يحققه لولو هو أكبر دليل على ولاء الزبائن ودعمهم واختيارهم للولو.

تعليق عبر الفيس بوك