"اجتماعية الدولة" تواصل مناقشة "تطوير خدمات الأندية الرياضية"

مسقط - الرؤية

استضافتْ اللجنة الاجتماعية بمجلس الدولة، صباح أمس، برئاسة المكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية نائبة رئيس اللجنة الاجتماعية، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة العامة، عبدالباسط بن سليمان العبري رئيس نادي الحمراء الرياضي؛ وذلك في إطار دراسة اللجنة لموضوع "واقع الخدمات المقدمة من الأندية الرياضية وسبل الاستفادة منها لخدمة المجتمع".

وتأتي الاستضافة بهدف إثراء الدراسة بالمقترحات والآراء التي من شأنها تطوير الأندية، والوقوف على الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الرياضية في هذا الصدد. وناقشت اللجنة -خلال اجتماعها السابع لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السادسة- الخدمات التي تُقدِّمها الأندية، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه عمل الأندية، ومقترحات الحلول لتطوير الأندية والارتقاء بها‏ لتلبي طموحات وحاجات المجتمع. ‌كما تم التطرق إلى الدراسات والاستطلاعات حول دور الأندية في خدمة المجتمع، ومستقبل هذا الدور في ظل استمرار أوضاع بعض الأندية ‏دون تغيير في أنشطتها، والإمكانيات المادية والمعنوية والإدارية اللازمة لتلبية متطلبات وطموحات المجتمع من هذه الأندية.

‌واستعرضتْ اللجنة الرُّؤى المستقبلية للأندية، ومدى اهتمامها بالاستثمارات لتحسين وضعها المادي للقيام بدورها بفعالية، إضافة لمدى مواكبة ‏القوانين والتشريعات المتعلقة بالأندية لواقعها وطموحات القائمين عليها لتحسين وتطوير أدوارها، ورأيهم في التوجهات والآراء المطروحة بشأن خصخصة الأندية الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك