عرض لأحدث صيحات الأزياء الإيطالية

مسقط - الرؤية

نظمت شركة البجعة الدولية عرضاً لأحدث صيحات الأزياء الإيطالية من ماركات "ليو جو"، و"ماكس آند كو"، و"بيني بلاك"، و"تروساردي"، بالإضافة الى تشكيلة جديدة من حقائب اليد من "فورلا". وأقيم العرض في خليج مسقط محاطاً بالطبيعة الخلابة وفي أجواء عصرية ساحرة على نغمات موسيقية من تأليف دي جي "إيه إيه" (AA).

وقالت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة شركة البجعة الدولية: "منذ انطلاق أعمالنا، ونحن نسعى إلى إعادة تعريف سوق الأزياء العُماني ومستوى تنافسيته من خلال استقطاب أرقى الماركات العالمية. ولقد قطعنا شوطاً كبيراً خلال الخمسة أعوام الماضية وسنواصل تعاوننا المثمر مع هذه العلامات لتلبية الطلب المتنامي على الأزياء العصرية في السلطنة".

وأضافت: "اليوم تضم شركة البجعة الدولية قائمة واسعة من الماركات العالمية والتي تشمل أزياءً نسائية ورجالية، وأحذية، وإكسسوارات منزلية إضافة إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. ويمكنني الآن أن أقول بكل ثقة إننا نلعب دوراً فعّالاً في تنشيط حركة سوق التجارية وبالأخص قطاع البيع بالتجزئة في عُمان ونساهم في تعزيز مكانة البلاد على الساحة الدولية كوجهة جاذبة لأبرز الماركات العالمية". ومن جانبه قال سعادة جورجيو فيسيتي، السفير الإيطالي في السلطنة،: "يمكن للأزياء أن تُعزز من العلاقات الثنائية المتبادلة بين الدول، ولقد سعدت كثيراً بالحضور المتنامي لأبرز العلامات التجارية الإيطالية بالسلطنة. ولطالما برهنت إيطاليا كيف يمكن لقطاع الأزياء أن يعزز من المستوى الاقتصادي للدول.

وشهدت الأمسية عرضاً حصرياً من حقائب يد "فورلا" لربيع وصيف 2018 والتي أبهرت الحضور بملامح الثقافة والجمال المستوحاة من مدينة فينيسيا.

وجاءت أزياء "بيني بلاك" لربيع وصيف 2018 لتسرد قصة الرحلات البحرية في تفاصيلها الدقيقة ولمساتها الفنية باللونين الأحمر والأزرق المزينة بالحبال والعقد. بينما استعرضت أزياء "ماكس آند كو" لربيع وصيف 2018 مفهوم الأنوثة العصرية من خلال تشكيلة مختارة ورقيقة من الموديلات. كما وتميز العرض بمزيجٍ متناغم من التشكيلات الرجالية والنسائية العصرية.

وتحت شعار "الجمال قبل كل شيء" جاءت تشكيلية "ليو جو" لربيع وصيف 2018 بتفاصيلها الفاتنة خلال العرض حيث تضمنت باقة من الاختيارات والتصاميم النسائية المتحررة بأنماط ورسومات مبهجة وداكنة.

واختتمت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد بقولها: "آمل أن تكون هذه الأمسية قد ألهمت مجتمع الأزياء في عُمان من أجل إيجاد منصة جديرة بالثقة سمتها الابتكار لتدعم وتحتضن مصممي الأزياء المحليين وتعزز من قطاع التصنيع في السلطنة وتستقطب بيوت ومتاجر الأزياء على المستويين الإقليمي والدولي. ونحن نتطلع إلى أن يتم تنظيم أسبوع للموضة في المستقبل القريب".

هذا، ويُعد هذا العرض الأول من نوعه بالسلطنة وجاء بدعمٍ من شركة الزبير، وبنك عُمان العربي، وباستضافة خليج مسقط وماكياج بسام فتوح، بينما وفرت مواصلات كافة خدمات النقل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك