"Ooredoo" تدشن أول مزاد خيري على الإنترنت للأرقام المميزة

مسقط - الرؤية

دشنت (Ooredoo)، أمس، أول مزاد من نوعه في السلطنة على الإنترنت للأرقام المميزة؛ حيث سيُتيح للعملاء المزايدة على الإنترنت على أرقام الهاتف النقال المُفضلة من الفئتين الماسية والذهبية، وسيتم توجيه كافة عائدات المزاد للأعمال الخيرية. ويمكن للراغبين في شراء الأرقام المميزة دفع رسوم تسجيل قدرها 20 ريالا عُمانيا قبل المشاركة في المزاد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): لقد حظيت أرقام الهاتف النقال المميزة بقبولٍ كبيرٍ على مدار الأعوام القليلة الماضية؛ حيث ركزنا على توفير هذه الخدمة الحصرية للعملاء بشكلٍ جديدٍ ومرحٍ. ونحن نفخر بضم خدمة المزايدة إلى قائمة الخدمات التي نوفرها لإثراء تجربة العملاء من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لشراء أفضل الأرقام المميزة. ومن خلال هذا النظام الإلكتروني السهل، نهدف للوصول إلى أكبر عدد ممكن من محبي الأرقام المميزة، ثم توجيه كافة عائدات المزاد للمؤسسات الخيرية بالسلطنة.

وفي السابق، كانت الأرقام المميزة تُستخدم من قبل الشركات والمؤسسات من أجل الترويج لعلاماتها التجارية على الصعيد العملي، مع رقم يتم الاتصال به مجانا ويسهل تذكره. واليوم تتزايد رغبة الأفراد في اقتناء واستخدام الأرقام لمميزة مثل أرقام ألواح تراخيص السيارات وأرقام الهواتف النقالة؛ للتعبير عن شخصياتهم بشكل أفضل.

وسيضم المزاد خمسة أنواع من الأرقام الماسية تتنوع ما بين أرقام تحتوي على عداد متكرر خمسة مرات على الأقل، ووصولاً إلى أرقام تحتوي على نفس العدد لأربع مرات متتالية في نهاية الرقم أو قبل العدد الأخير...وغيرها الكثير.

أما بالنسبة للأرقام الذهبية، فسيتم عرض أرقام تحتوي على نفس العدد لخمسة مرات متتالية في نهاية الرقم، أو منفصلة ما بين العددين الأول والثاني، أو الثالث والرابع، إضافة إلى 7 أنواع مختلفة يشملها العرض.

ويمكن لمحبي اقتناء الأرقام المميزة الاطلاع على شروط وبنود التسجيل للاشتراك في هذا المزاد على الموقع الإلكتروني (www.ooredoo.com).

تعليق عبر الفيس بوك