"المها للسيراميك" تدشن خطوط إنتاج للصقل والتسوية

مسقط - الرؤية              

دشنت شركة المها للسيراميك -إحدى الشركات الرائدة في صناعة بلاط السيراميك في السلطنة- خطوط التربيع والصقل الجديدة، في مقر مصنعها بصحار؛ حيث تعدُّ هذه التكنولوجيا الأولى من نوعها في المنطقة، ودشنت الشركة الخطوط الجديدة برعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار، وبحضور عدد من من كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص وكبار الشخصيات، والمقاولين، وموزعي السيراميك، والمطورين العقاريين، والاستشاريين، والعملاء، وبحضور العديد من قنوات الإعلام.

وقال مسعود الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة المها للسيراميك، عقب حفل التدشين: سعيدون لتدشين خطوط التربيع والصقل الجديدة، فضلا عن عرض بعض خطوط الإنتاج الأكثر تميزا في هذا التدشين. وتسعى الشركة لتحقيق أفضل مقاييس الجمال والكمال؛ لذلك فهي تقوم بإنتاج تصاميم جديدة ومبتكرة؛ مما يجعلها قادرة على المنافسة، ويتم استلهام هذه التصاميم من أشهر الشركات الإيطالية والإسبانية لتطفي مزيد من الابتكار والتميز.

وأضاف: إنَّ شركة المها للسيراميك تلتزم بمواكبة ابرز التطورات التكنولوجية في مجال تصنيع بلاط السيراميك، والتي تيح لها الإمكانية من إطلاق منتجات مبتكرة ومعاصرة على أسس منظمة. في الحقيقة، قمنا بإضافة علامتين تجاريتين جديدتين إلى مجموعتنا، المجموعة الأولى اللتي تحمل مسمى (Reflexon)، وهو بلاط مصقول مطبوع بتقنيات عالية الجودة، والذي يتوافر منه البلاط بتشكيلات متعددة، كما أضافت شركة المها ايضا علامة (Diamond Edge)، وهي مجموعة من البلاط ذي جودة عالية جدا.

وتتوفر الأنماط العشوائية في المجموعة الجديدة التي تمنح منظرا طبيعيا مُبتكرا. ومن الجدير بالذكر أن شركة المها للسيراميك هي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم بلاطاً مصقولا بتقنية عالية مع أقل من 6% امتصاصا للماء؛ نظرا لقوته الاستثنائية، ونحن واثقون تماما من أنَّ هذه المجموعة الجديدة من المنتجات ستحصل على استجابة مشجعة من عملائنا وشركاء التوزيع.

تعليق عبر الفيس بوك