قافلة أودي S3 تسترعي انتباه السائقين على طريق مسقط - السيفة

مسقط - الرؤية

شارك مالكو سيارات أودي S3 بالسلطنة في رحلة نظمتها أودي عُمان من سيارات الوطية. حيث قام حوالي 10 من مالكي سيارة أودي S3 بالمشاركة في الرحلة التي بدأ مسارها من صالة عرض أودي انتهاء بنقطة السيفة؛ ودبت الحيوية على طريق مسقط - السيفة بفوج من سيارات السيدان المدمجة عالية الأداء المعروفة بتفاصيلها المستوحاة من السيارات الرياضية وأنظمتها المتطورة لمساعدة السائق. وانضم أعضاء فريق المبيعات وخدمة العملاء من أودي لهذه الفعالية الحماسية.

وقال ديڤيد رايان، المدير العام لشركة أودي عُمان: " سعدنا بانضمام مالكي أودي S3 مع سياراتهم التي تبرز الابتكار والأداء والدقة أثناء الرحلة التي تم تنظيمها خصيصًا لهم. وقد قاد مالكو أودي S3 الفخورون على الطرق الرائعة ذات الجمال الأخاذ للوصول إلى السيفة، واحدة من الوجهات الأكثر إثارة بالسلطنة. في موكب لفت أنظار السائقين الآخرين الذين أظهروا اهتماما طيبا برؤية قافلة أودي الرياضية.

تبرز أودي S3 بتصميم رياضي أكثر قوة مستمد من الطراز الناجح A3؛ كما تحمل أيضاً العلامات المميزة لتصميم S3 التي تتميز بنفس تصميم عائلتها من  الهاتشباك. ويمكن الشعور بالديناميكيات في الداخل وتشمل هذه المقاعد الرياضية الاختيارية S في المقدمة، وعجلة القيادة الرياضية الجلدية المتعددة الوظائف الاختيارية، ودواسات الفولاذ المقاوم للصدأ المعالج بتأثير الفرشاة .

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك