بنك العز الإسلامي يحتفل بتدشين فرعه العاشر في المعبيلة

 

مسقط-الرؤية

احتفل بنك العز الإسلامي بتدشين فرعه العاشر بولاية السيب بالمعبيلة وذلك تحت رعاية فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء رئيس هيئة الرقابة الشرعية ببنك العز الإسلامي وبحضور موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك وعدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا بالبنك، ويأتي افتتاح الفرع العاشر بولاية السيب ضمن خطط بنك العز الإسلامي لتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لعملائه في مختلف أنحاء السلطنة.

هذا ويقع فرع المعبيلة في موقع استراتيجي بين نيستو هايبر ماركت وسوق بن راشد. ويضم مكاتب متعددة لخدمة العملاء، بالإضافة إلى جهاز الصرف التفاعلي الذي يعمل طوال أيام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، حيث يمكن من خلال هذا الجهاز إجراء الكثير من المعاملات المصرفية دون الحاجة للتوجه إلى الفرع، وكذلك جهاز صرف آلي خارجي يعمل على مدار الساعة.

هذا وستكون أبواب الفرع مفتوحة من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحا حتى 2:00 بعد الظهر، وقد تم افتتاح الفرع الجديد بشكل رسمي في 1 فبراير 2018 ويشمل الخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات إدارة الثروة وغيرها الكثير من الخدمات .

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي:دأب البنك منذ بدء عملياته التشغيلية على أن يقدم لعملائه كل الاهتمام الذي يستحقونه ومن هذا المنطلق فقد حرصنا على أن يكون استثمارنا في خدماتنا ومنتجاتنا على الدوام، وها نحن نتوج هذا اليوم بتعزيز كافة الخدمات شاكرين لكل الدعم الذي نلقاه من مساهمينا وعملائنا الذي يضعنا في غاية الامتنان لمواصلة سلسلة النجاحات لتحقيق الرؤية والغايات المنشودة التي من أجلها سنبذل ما نستطيعه حتى وإن بذلنا الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الهدف الذي نراه وهو أن يكون بنك العز الاسلامي البنك الأفضل في عمان.

وأضاف: سوف يشهد بنك العز الإسلامي خلال الوقت الحالي توسعا في إنشاء شبكة الفروع في مختلف الولايات والمحافظات الحيوية حيث أن هذا التوسع يأتي بخطى متقنة، بمعنى أن نمد شرايين بنك العز الإسلامي إلى مختلف العملاء أينما كانوا حتى نضمن لهم تقديم خدمات ذات جودة عالية انطلاقا وحرصا على البقاء بالقرب من العملاء .

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك