كيمجيز للساعات تعرض الإصدار الجديد من "تيودور بيلاجوس"

مسقط - الرؤية

أصداء واسعة تركتها شركة تيودور في صناعة الساعات مع تصاميمها المبتكرة حيث كشفت مؤخرا النقاب عن عودة جديدة لساعتها بيلاݞوس، إصدار تيودور بيلاݞوس إل إتش دي، امتدادا لخط ساعات تودور التقنية المخصصة للغواصين.إن تقديم هذا الموديل الجديد في خط بيلاݞوس الذي أطلق عليه اسم إل إتش دي، يستحضر تاريخ ماركة ساعات الغوص المصممة خصيصا للغواصين المحترفين مستخدمي اليد اليسرى.

وتتميز ساعة تيودور بيلاݞوس إل إتش دي بزنبرك موضوع على الجهة اليسرى من العلبة تمكن حاملها من ارتدائها بمعصم اليد اليمنى. وهذه الساعة مجهزة بكاليبر (عيار) إم تي 5612-إل إتش دي يميزها ميناء أسود غير لماع وإطار خارجي من السيراميك الأسود غير اللماع أيضا. وكل موديل يحمل رقم إنتاج خاص به منحوت على خلف العلبة، تيمنا بأسلوب الساعات التي يتم تزويدها للبحرية الفرنسية.

ويأتي هذا الموديل بعلبة قطرها 42 مم عريض مصنوع من التيتانيوم والفولاذ مع مسحة من الساتان، ويزيد من تميزه سوار من التيتانيوم مربوط بآلية تلقائية الضبط من تطوير واختراع تودور. والمقاومة لضغط الماء في موديل بيلاݞوس فهي مضمونة حتى إلى عمق 500 متر وقد تم اختبارها بشكل منهجي وحققت نسبة 125% من طاقتها، أي حتى عمق 625 مترا. وفيها صمام للنجاة تلقائي من الهيليوم موضوع على الجانب الأيمن من العلبة لحالات الغوص التشبعي. كما تتضمن حزام مطاطي أسود إضافي مع وصلة لتمديده، بحيث يمكن ارتداؤه مع شتى أنواع بدلات الغوص.

 

تعليق عبر الفيس بوك