كيميجز والخطوط القطرية تستضيفان البازار السنوي لـ SOTC

 

مسقط - الرؤية

تستضيف كيمجيز بيت السفر وبالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية في الثالث من فبراير 2018، بازار شركة SOTC لخدمات السفر السنوي الرابع.

وسيقام البازار في مقر كيمجيز بيت السفر الجديد، وذلك في مكاتبها الكائنة مقابل فندق بيت الحافة على شارع روي.

وقال كاشيو فيتوم، المدير العام لكيمجيز بيت السفر: "تأتي استضافتنا للحدث هذا العام، نظراً للنجاح الكبير الذي حققناه  خلال الأعوام الماضية، ما دفعنا لتنظيم واستضافة النسخة الرابعة من بازار شركة SOTC للعطلات، وذلك على نحو مختلف عن النسخ السابقة. ويستهدف البازار أبناء الجالية الهندية من غير المقيمين في الهند، ليوفر لهم منصة تتيح لهم التواصل والتباحث مع خبراء السفر من شركة SOTC حول وجهات السفر ومسارات الرحلات وبرامجها. وبهذه المناسبة، نشكر الخطوط الجوية القطرية التي تعد شريكنا الرسمي في هذا الحدث، والتي تعد من أفضل خطوط الطيران التي تتيح للمسافرين الاستفادة من خدمات السفر معها إلى الوجهات الحصرية مع أفضل البرامج السياحية التي تقدمها شركة SOTC."

وفي 2018، أضافت شركة SOTC العديد من الخيارات المتنوعة للوجهات والبرامج السياحية التي توفرها، لتقدم للمسافرين إمكانية الإقامة في أي من دول أوروبا لفترة أطول، أضافتها لخيار "أنحاء أوروبا كافة".

وإلى جانب أوروبا، يمكن للمسافرين أيضاً الاختيار  بين بريطانيا وإيرلندا وإيطاليا وسويسرا والنمسا وإسبانيا وتركيا، بالإضافة لأوروبا.

ويشتمل العرض الخاص لهذا العام من شركة SOTC على رحلة بحرية لمدة 3 ليالٍ مجانية إلى جزر البهاما مع ترقية مجانية عند حجز كابينة بشرفة، لمدة 12 يوماً للساحل الغربي للولايات المتحدة. وتقدم الشركة هذا العام أيضاً عدداً من البرامج السياحية التي صممتها على أساس نوعية الوجهات المنتقاة؛ حيث سيكون بإمكان الراغبين بالسفر الاختيار على سبيل المثال بين مناطق البحيرات أو القلاع حسب تفضيلاتهم، فيما سيكون بإمكان المقبلين على الزواج اختيار الحزمة الحصرية المخصصة لشهر العسل لقضاء أجمل الأيام في وجهة الأحلام.

وقد ضمت شركة SOTC في عروضها لهذا العام العديد من المناطق الجغرافية الجديدة التي لم تكن تغطيها من قبل مثل لاداخ وبوتان ونيبال ضمن حزم السفر الجماعي، كما أنها وفرت العديد من حزم الحجوزات الاقتصادية من حيث التكلفة لدى إجراء الحجز المبكر. هذا وتغطي كافة الحزم التي تقدمها SOTC لهذا العام تكاليف الإقامة وزيارة ومشاهدة المعالم السياحية، إلى جانب تغطيتها للوجبات الهندية الشهيرة، فضلاً عن الدليل السياحي المرافق من ذوي الخبرة.

و قال دانييل دي سوزا، رئيس قسم المبيعات لمنطقة الهند والمناطق التي تحتضن الهنود العاملين في الخارج لدى شركة SOTC: "إن بازار العطلات لدينا في SOTC يعتبر مبادرة هامة ننفذها على مدى يوم واحد فقط لنقدم لزبائننا من الهنود العاملين في الخارج أفضل العروض التي تمكنهم من قضاء عطلاتهم في العديد من الوجهات في أنحاء العالم وجعلها عطلات لا تنسى. ويوفر البازار الفرصة لنا للتفاعل والتواصل عن قرب مع الزبائن وتعزيز علاقتنا مع قائمة الزبائن السابقين والحاليين والمحتملين. سعداء بكوننا نعمل على تسهيل مهمة التخطيط للعطلات على الزبائن وتحويلها لمهمة سلسلة دون أي عناء أو جهد."

ومن جانبه، قال جوي راجادوراي، المدير الإقليمي في الخطوط الجوية القطرية لمنطقة عُمان: "سعداء بشراكتنا مع كيميجيز بيت السفر التي تتولى مهمة تنظيم البازار السنوي الخاص بشركة SOTC لهذا العام، والتي سنقدم من خلالها خصومات خاصة لهذا اليوم. وحيث إننا قمنا بتعزيز وزيادة الوجهات التي تصل إليها خطوطنا والتي تزيد على 150 وجهة عبر شبكتنا العالمية، والتي أضفنا إليها المزيد من الوجهات الجديدة خلال العام الحالي 2018، متضمنة كانبيرا في أستراليا، وبيننغ في ماليزيا، وكارديف البريطانية على سبيل المثال لا الحصر. مع هذه الوجهات التي نوفر الوصول إليها، سيتمكن الزبائن من اختيار ما يحلو لهم لتمضية أوقات مثالية وخوض تجربة لا تضاهى مع خدماتنا عالية المستوى من فئة الخمس نجوم على متن طائراتنا التي تعتبر الأحدث والأرقى من نوعها."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك