"واحة عُمان" تدشن ملصقا جديدا بمناسبة مهرجان مسقط

مسقط - الرؤية

تتواصل  احتفالات واحة عُمان – العلامة التجارية الرائدة لإنتاج وتوزيع مياه الشرب في السلطنة بواسطة شركة مياه الواحة- حيث تمثل مياه الشرب الرسمية لمهرجان مسقط 2018، والذي يصادف الذكرى السنوية العشرين للمهرجان الذي حظي بإعجاب كبير خلال الأعوام المنصرمة، كما تفخر واحة عُمان أيضا كونها الشريك الفخري للمنتخب العُماني لكرة القدم، الذي حصد عن جدارة لقب بطل دورة كأس الخليج العربي 23.

واحتفالا بالمناسبتين، قامت واحة عُمان بإدخال شعار جديد تحت عنوان "سببان للاحتفال" احتفالا بكل من مهرجان مسقط، وانتصار أبطال الأحمر العُماني ببطولة دورة كأس الخليح العربي 23. وكجزء من الاحتفال، ترغب واحة عُمان أن تضمن أن يحصل كلٌ على نصيبه من الاحتفال من خلال إطلاق عرض احتفالي خاص بمناسبة مهرجان مسقط لكل من الزبائن الجدد والزبائن الحاليين.

أولا زبائن المنازل الجدد الذين يشتركون للحصول على عبوات 5 جالون خلال فترة مهرجان مسقط يمكنهم الاستفادة من العروض الحصرية السارية فقط خلال فترة المهرجان. وتتضمن حزمة الـ50 ريالا الحصول على جهاز موزع مياه حار وبارد وقارورتين بالإضافة إلى 20 قسيمة لإعادة التعبئة، في حين تشمل حزمة الـ 20 ريالا الحصول على مضخة مياه يدوية أو موزع مياه بصنبور أو حامل مع صنبور وقارورتين و12 قسيمة لإعادة التعبئة، أما للزبائن الحاليين فتم إطلاق عرض خاص حيث يمكنهم خلال فترة العرض الحصول على كتيب يتضمن 21 قسيمة بسعر مخفّض حيث تبلغ قيمته 19 ر.ع بدلاً من 20 ر.ع خارج فترة العرض، كما يمكن الاستفادة من العرض في ركن واحة عُمان بمهرجان مسقط فقط.

ويقول ن س س سوبرامانيان، مدير عام المجموعة لشركة مياه الواحة: " سعداء وفخورون بشراكتنا في المهرجان خلال احتفالات الذكرى السنوية العشرين له"، وتزامن هذه المناسبة مع الفوز الكبير الذي أحرزه المنتخب العماني لكرة القدم يزيدها رونقاً ويزيدنا سروراً كوننا الشريك الفخري لهم".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك