تواصل مهرجان جي أم سي حتى 21 فبراير

 

مسقط - الرؤية

يتواصل مهرجان جي أم سي حتى 21 فبراير المقبل 2018، في جميع فروع معارض شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش م م، حيث بإمكان  أولئك  الذين يميلون لاقتناء السيارات الجديدة ويرغب الواحد منهم  في شراء  سيارة تتوافر فيها كافة المميزات التي يتطلع إليها مثل الأداء العالي الجودة، والقدرة على توفير السلامة وغيرها من المميزات الإضافية الأخرى.
ومن بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تميزا على الطريق حتى الآن هي يوكون ويوكون XL  فهي متوفرة في طرازات اس ال اي ذات الدفع الرباعي، واس ال تي  بالدفع الرباعي  ودينالي، حيث إنها مزودة بخاصية يو اس بي  وإمكانية شحن الهاتف النقال دون وصلات سلكية وذلك في  يوكون اس ال تي ودينالي. فقد جاءت يوكون 2017 بمواصفات خارجية تنضح بالأناقة والثقة.

وهناك أيضا جي ام سي أكاديا، سيارة الدفع الرباعي الواسعة المشهورة برحابتها الداخلية ذات الصفوف الثلاث من المقاعد، والتي أصبحت الخيار المفضل للكثير من الزبائن منذ تقديمها كأول سيارة كروس أوفر رياضية من نوعها.  

كما تتضمن طرازات جي ام سي العائلية سيارات البيك اب  القادرة على توفير أداء استثنائي وفاعلية دون التضحية ببذل المزيد من المجهود في التفكير فيما ينبغي أن توفره تلك السيارات الرائعة من راحة تامة لمستخدميها.

يذكر أن شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش م م هي الموزع الحصري  لسيارات جي ام سي في سلطنة عمان من خلال فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك