"الشؤون الرياضية " تنظم حلقة عمل لإداريي مراكز الناشئين

مسقط - الرؤية

تقام اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر دورة الإداريين العاملين في مراكز إعداد الناشئين التابعة لوزارة الشوؤن الرياضية، حيث يستمر البرنامج الزمني ليومين يتضمنان عرض وتقديم أوراق عمل تخص الإدارة الرياضية وتطويعها في تحقيق الأهداف التي تضعها اللجنة الرئيسية المشرفة على المراكز.

ويفتتح مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية فهد بن عبد الله الرئيس الدورة بكلمة يعقبها اجتماع مع الإداريين لتوضيح الخطوط العريضة وعرض أهداف المرحلة القادمة والأدوات المتاحة وسبل استغلال الإمكانيات المتوفرة في تحقيق جملة الأهداف التي وضعتها اللجنة المعنية سلفا.

ويحاضر الدكتور عامر بن حميد الطوقي مدير دائرة حول الإدارة الرياضية وأهميتها، باعتبارها ركنا أصيلا من أركان التطور، وكيفية استغلال البدائل لمواجهة نقص الإمكانيات في بعض الأحيان.

ويختتم جدول الأعمال بورشة حول "دور المشرف الإداري في منظومة مراكز إعداد الناشئين" إذ تأتي الخطوة متزامنة مع فتح الوزارة آفاق الانضمام للمراكز أمام شريحة من الشباب الراغبين في العمل الإداري والفني.

وتختم الدورة غدا الأربعاء بحلقة نقاشية حول خطة مراكز إعداد الناشئين لعام 2018، حيث تولى اللجنة الرئيسية اهتماما بالغا بمقترحات الإداريين من مختلف المراكز، وتنفيذ المقترحات الهادفة منها، بما يخدم تطوير العمل وإدراك الأهداف والغايات التي تمضي المنظومة المتكاملة في تحقيقها عبر جدول زمني واضح المدة والهدف.

وتختتم الدورة بحلقة عمل أخيرة عن أدوات ونظام تطوير أداء العمل بمراكز إعداد الناشئين، حيث يقدم الإداريون الحضور أوراق عمل ذات صلة بالموضوع مستندة على خبرتهم المكتسبة في مراكزهم، وتتماشى مع إمكانيات منطقتهم الجغرافية وقادرة على مواجهة التحديات التي تواجههم وسبل تجاوزها بما يضمن سير العمل الإداري على نحو جيد يمهد الطريق أمام عمل فني ناجح يرفد لاعبًا قادرا على تحقيق الإنجاز لناديه وللمنتخبات الوطنية كغاية رفيعة تضعها اللجنة الرئيسة على رأس أولوياتها.

تعليق عبر الفيس بوك