عرض تنافسي لتمويل السيارات من اليسر للصيرفة الإسلامية

 

 مسقط - الرؤية

أعلنت اليسر – نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك عمان العربي- عن إطلاق عرضها الجديد لتمويل السيارات والذي يتيح لزبائن اليسر للصيرفة الإسلامية فرصة الحصول على التمويل المطلوب بمعدلات مرابحة متناقصة تنافسية تبدأ من 5% (تعادل 2.8% لمعدل مرابحة ثابت) مع فترة أطول للسداد تصل إلى 10 سنوات كحد أقصى. ويستمر العرض حتى نهاية شهر مارس 2018.

وفي تعليقه حول العرض الجديد لتمويل السيارات، قال الدكتور خليفة بن أحمد الغماري، المدير العام لـ "اليسر" : "نبحث في نافذة اليسر للصيرفة الإسلامية بشكل دائم عمّا يلبي احتياجات عملائنا من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوفرة في قطاع الصيرفة الإسلامية. وتمثل مثل هذه العروض جزءًا من هدفنا المتمثل في إتاحة الفرصة أمام عملائنا الكرام للحصول على منتج تمويل السيارات متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بمعدلات مرابحة تنافسية طوال فترة العرض الممتدة حتى نهاية شهر مارس القادم."

وقال جميل بن عبد القادر الزدجالي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والدعم التجاري في اليسر : "يترافق مع العرض الجديد لتمويل السيارات معدلات مرابحة تنافسية جدًا، وعلى السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة في آن معاً.

مضيفاً: "يقدم تمويل السيارات من اليسر معدلات مرابحة بين 5% و5.5% لموظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، مع فترة سداد تمتد لمدة 10 سنوات كحد أقصى للسيارات الجديدة و7 سنوات للمستعملة. أما بالنسبة لموظفي الشركات المعتمدة، فيتراوح معدل المرابحة السنوي لتمويل السيارات بين 5.25% و5.5%، فيما يتفاوت معدل المرابحة وفترة السداد لباقي شرائح الزبائن حسب تصنيف جهة العمل."

وأضاف د. خليفة الغماري: "نؤمن أن مثل هذه العروض تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتساعدهم على امتلاك سيارة أحلامهم بسهولة وسرعة وبمعدلات تُعد من بين الأفضل في السوق."

جدير بالذكر أن "اليسر" هي نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة لبنك عُمان العربي، تأسست في العام 2013، وتقدم النافذة الإسلامية خدماتها من خلال 7 فروع، فرعان في محافظة مسقط (العذيبة والوطية) بينما تتوزع الفروع الأخرى على صلالة ونزوى وفلج القبائل وإبراء والبريمي. وبإمكان عملاء نافذة "اليسر" الاستفادة أيضًا من شبكة أجهزة الصرف الآلي التابعة لبنك عمان العربي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. وتوفر نافذة "اليسر" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لزبائنها من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك