الخميس, 15 نوفمبر 2018

خصومات نقدية جذابة على سيارات "جيلي" لفترة محدودة

الإثنين 29 يناير 2018 07:42 م بتوقيت مسقط

خصومات نقدية جذابة على سيارات "جيلي" لفترة محدودة

 

مسقط - الرؤية

يُقدِّم مركز تاول للسيّارات الوكيل الحصري لجيلي في السلطنة فرص لامتلاك أحد مركبات الجيل الجديد من جيلي سيدان أو السيارة الرياضية مع خصومات نقدية جذابة، ويسري العرض لغاية 9 مارس 2018، حيث يمنح العملاء الفرصة لاكتشاف عالم جيلي الجديد وتجربة أحدث ابتكارات جيلي في عالم التكنولوجيا والتصميم الأيروداينميكي والأمان.

وبعد خصم مبلغ الهدية النقدية، يبدأ سعر 1.8 ليتر امجراند7 من 3999 ريال عماني، وتأتي المركبة بمميزات مثل التحكّم في السرعة، وفتحة سقف كهربائية، وشاشة لمس إل سي دي مع منفذ يو إس بي، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية. فيما يبدأ سعر طراز إمجراند X7 من 4899 ريال عماني وتأتي مزوّدة بمجسات استشعار أمامية ووسائد هوائية أمامية وخلفية وعند الركبة، ويبدأ سعر طراز إمجراند جي سي من 5499 ريالا عمانيا وتتميز بسقف زجاجي وداخلية كربون فايبر فريدة من نوعها، كما يبدأ سعر سيدان إمجراند جي تي من 5499 ريالا عمانيا وتأتي مزوَّدة بكاميرا خلفية، وأعلى طراز في الفئة هو امجراند إكس 7 السيارة الرياضية ويبدأ سعرها من 5899 ريالا عمانيا، وتتميز بنظام التحكم الذكي في جميع العجلات، ونظام التحكم في الصعود والنزول، وديكورات داخلية جلدية فاخرة، والعديد من الميزات الأخرى.

وتعليقاً على ذلك، صرح متحدث باسم مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لمركبات جيلي في السلطنة قائلا "ندعو العملاء لتجربة عالم جيلي الجديد بتصميمه الحديث ويرجع الفضل لذلك إلى انضمام مصمم فولفو السابق بيتر هوربري إلى جيلي، وأيضا لاستيفاء معايير C-NCAP للسلامة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدى 24 ساعة، وخدمة ما بعد البيع ممتازة، بالإضافة إلى توافر 98% من قطع الغيار وغير ذلك. وتتميز جيلي بالعديد من المواصفات الرائعة وبأسعار مذهلة، ومنذ استحواذ جيلي على فولفو، ولوتس للسيارات الرياضية، وشركة لندن تاكسي وبروتون، سيتسنى للعملاء الاطمئنان لضمان أفضل المميزات والمواصفات، والآن هو انسب وقت للاستفادة من عروض الهدايا النقدية والانضمام لعائلة جيلي التي تتجاوز 5000 عميل على أرض السلطنة.

يمكن للعملاء تجربة عالم جيلي الجديد عبر زيارة أحد 10 صالات عرض مركز تاول في السلطنة والتي تفتح أبوابها من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا وتوقيت بعد الظهر الجديد من الساعة 3:30 عصرا إلى الساعة 7:30 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.