الطيران العماني يعين وكيل مبيعات عاما بجنوب إفريقيا

 

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- عن تعيين شركة هوليداي للطيران وكيلا عامًّا للمبيعات في جنوب إفريقيا؛ حيث يسعى الناقل لضمان سهولة وصول العملاء في القارة الإفريقية إلى منتجات وخدمات الطيران العُماني الحائزة على جوائز عالمية، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم لاستكشاف أسعار وعروض الناقل الوطني التنافسية. يترجم هذا التعيين التزام الطيران العُماني بتوسيع حصته في السوق الجنوب إفريقية والقارة الإفريقية بشكل عام، إلى جانب جعل جنوب إفريقيا نقطة بيع مهمة لشبكة الناقل الدولية.

يُذكر أن شركة هوليداي للطيران تُعد شركة رائدة في مجال السفر والسياحة إثر تحقيقها العديد من الجوائز في هذا المجال، وفي ظل تزايد أهمية الوجهات الإفريقية وفرص الربط المواتية عبر مطار مسقط الدُّولي، يحظى الطيران العُماني بأهمية متزايدة في المنطقة الإفريقية؛ باعتباره الناقل المفضل للرحلات المباشرة إلى سلطنة عُمان.

"هوليداي للطيران".. شركة متخصصة في المبيعات العامة، ووحدة الخدمات اللوجستية للطيران في هوليداي القابضة العالمية؛ إذ توفر حلولَ الاستعانة بمصادر خارجية للعديد من شركات الطيران الدُّولية الكبرى. تأسست هوليداي القابضة في العام 1976، وعلى مدى السنوات الـ40 الماضية تطورت المجموعة لتصبح مزود خدمات السفر الأكبر في مجالها، والأكثر نجاحاً وفوزاً بأكبر عدد من الجوائز المختلفة في جنوب إفريقيا، المسؤولة عن إدارة إجمالي تذاكر الطيران الموحدة والفنادق والجولات ومبيعات السفر التي تصل لأكثر من مليار راند سنويًّا.

تعليق عبر الفيس بوك