انطلاق الحملة الترويجية لمسقط جراند مول "تسوق واربح" تزامنا مع مهرجان مسقط

 

مسقط - الرؤية

يشارك مسقط جراند مول، وجهة التسوق والمرح الأكثر شعبية في السلطنة، كراعٍ مشارك لمهرجان مسقط 2018 والذي انطلقت فعالياته في 18 يناير، وتستمر حتى 10 فبراير المقبل، بتنظيم من بلدية مسقط.

وتقام الدورة الثامنة عشرة من مهرجان مسقط تحت شعار "لنحتفل معاً" وتتوزع مواقع المهرجان لهذا العام لتشمل متنزه العامرات العام ومتنزه النسيم العام إضافة إلى الجمعية العمانية للسيارات، وعدد من القاعات والأندية الثقافية. وحول رعاية مهرجان مسقط 2018، قال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: "إيمانًا منا بأن مهرجان مسقط 2018 يعد أحد أهم وأبرز الأحداث السياحية والاقتصادية التي تشهدها السلطنة هذا العام ومن منطلق قناعتنا التامة بأهمية التواجد في مثل هذه المهرجانات والفعاليات المهمة شارك مسقط جراند مول في رعاية المهرجان. وإلى جانب هذه الرعاية فإنه يسرنا أن نحتفي بزوار المهرجان في مسقط جراند مول عبر إطلاق الحملة الترويجية "تسوق واربح" والتي تمنحهم مجوعة واسعة من العروض الرائعة والمشمولة بتخفيضات كبيرة لدى أغلب محلات المول، فضلًا عن إتاحة الفرصة أمامهم للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة فاخرة. وكما سيستمتع زوار المول بأروع الفعاليات والأنشطة التي سينظمها المول".

وكان مسقط جراند مول قد أعلن عن انطلاق حملته الترويجية الأولى للعام الحالي "تسوق واربح" والتي تستمر حتى الأول من مارس المقبل وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات وأنشطة مهرجان مسقط 2018، حيث تقدم أغلب المحلات المشاركة في الحملة الترويجية تخفيضات هائلة تصل نسبتها حتى 70%، وبالإضافة إلى العروض المغرية المصاحبة للحملة الترويجية يتيح المول أمام الزبائن الذين يتسوقون بقيمة 20 ريالا عمانيا أو أكثر من أي من المحلات المشاركة في الحملة الترويجية فرصة الدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن سيارة لكزس LX 570 الفاخرة، وسيتم الإعلان عن الفائز بها فور إجراء السحب الذي سيقام بعد انتهاء الحملة الترويجية.

وشهد مسقط جراند مول مؤخرًا افتتاح التوسعة الجديدة له والتي تتضمن عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل متحف الغموض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وفوشون، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك