"Ooredoo" بصدارة الشركات على مواقع التواصل الاجتماعي

مسقط - الرؤية

احتفظت Ooredoo بصدارتها ضمن قطاع الشركات على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي لكل من فيسبوك وتويتر ويوتيوب؛ وذلك في ترجمةٍ ملموسة لحملتها المبتكرة "استمتع بالإنترنت".

وحرصت الشركة على التواصل والتفاعل مع عملائها من خلال عدّة قنوات إلكترونية، بحيث تستجيب بشكلٍ فوري مع متطلّباتهم للبقاء على اتصالٍ دائمٍ ومشاركة أجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء. فقد باتت مواقع التواصل الاجتماعي تشكل إحدى أبرز الوسائل الفعالة للتواصل وإطلاق المنتجات والعروض والمكافآت، إضافة لتوفير الدعم المباشر على مدار الساعة.

وقال معتصم بن حمود الزدجالي مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية بـOoredoo: "لقد برهن حضورنا المميز على مواقع التواصل الاجتماعي كفاءته للتفاعل مع عملائنا والرد على استفساراتهم وأسئلتهم". وأضاف: "إنّنا نسعى دائماً لإيجاد طرقٍ جديدة لتقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة وإثراء تجربتهم معنا من خلال منحهم مزيداً من القيمة المضافة. وقد وفّرت لنا تلك المواقع قنواتٍ متعددة للتحدّث مع عملائنا بشكلٍ مباشر في أي وقتٍ وحيثما كانوا ضمن خدمةٍ تتسم بالخصوصية والفعاليّة القصوى".

ولا شكّ بوجود تأثير كبير لمواقع التواصل الاجتماعيّ على المجتمع وعالم المال والأعمال، فقد تغيّرت طريقة الناس في التواصل إلكترونيًّا كما تغيّرت طريقة الشركات في التفاعل مع عملائها وتطوير وتحديث منتجاتها وإستراتيجيّاتها بشكلٍ جذري. وقد باتت وسائل التواصل الاجتماعية أداة مهمّة لتعزيز وعي الناس بالعلامات التجاريّة ومنحها قيمة مميزة لدى المستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك