الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

"تلال القرم" يحصد جائزة "أفضل مطور عقاري"

الأربعاء 24 يناير 2018 08:58 م بتوقيت مسقط

"تلال القرم" يحصد جائزة "أفضل مطور عقاري"

مسقط - الرؤية

حصد تلال القرم -المشروع العقاري الرائد في سلطنة عُمان، والتابع لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية- لقب "أفضل مطور عقاري" في جوائز The Luxury 100 التابعة لمجلة "سيجنتشر" المرموقة، والتي تحتفي بالعلامات والمنتجات التجارية الفاخرة الرائدة. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة تلال القرم العقارية، فريق إدارة تلال القرم؛ وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في منتجع خليج مسقط.

وأكد طوني سفريان مدير عام شركة الأرجان العالمية العقارية في عمان، التزام الشركة بتطوير المشاريع العقارية الفاخرة وإتاحتها بأسعار معقولة. وقال: "بالنيابة عن كافة القائمين على تلال القرم، إحدى مشاريع الشركة في السلطنة، أود أن أشكر مجلة "سيجنتشر" على هذه الجائزة والتكريم الذي نعتبره بمثابة إشادة بإنجازاتنا. حرصنا منذ بدء عملياتنا على إعادة تشكيل القطاع العقاري وتعريف معاييره من خلال توليفة من الابتكار والأسعار التنافسية وسياسة تركز في صميمها على الزبائن. سنواصل عملنا على تلبية الاحتياجات السكنية بأسعار معقولة مع الحفاظ على أعلى المعايير من حيث الجودة والتنفيذ في مشاريعنا، وهو ما يعد محور تركيزنا الأساسي".

وكان مشروع تلال القرم قد فاز العام الماضي بجائزة "العقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة" المقدّمة من قبل Luxury 100، كما فاز بجائزة "أفضل مطور عقاري على المستوى السكني" خلال الدورة الثانية من جوائز عمان العقارية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية