"جواز Ooredoo" يواصل منح العملاء خدمات تجوالٍ مريحة وقيّمة

 

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo تقديم خدمات تجوال مُميّزة مع "جواز Ooredoo" للمسافرين في دول مجلس التعاون الخليجيّ، و"جواز Ooredoo" للمسافرين حول العالم، وهي خدمة تنافسية تمكنهم من الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال تجوالهم خارج السلطنة بقيمة مخفضة.

وبات استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وإجراء واستقبال المكالمات الدوليّة أسهل من أي وقتٍ مضى؛ حيث يُمكن للعملاء الاستفادة من خدمة جواز Ooredoo والبقاء على تواصلٍ دائم عبر ضغطة زر. وبدءًا من 4 ريالات عُمانية، تقدّم باقات التجوال المميّزة 1 جيجابايت من البيانات ودقائق مكالمات تصل إلى 30 دقيقة حسب الباقة المختارة، لمنح العملاء تجربة مثرية ومريحة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه المزايا من خلال الاشتراك بخدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم باختيار وجهة السفر عبر تطبيق Ooredoo Oman. كما يمكن للمسافرين ضمن نطاق دول مجلس التعاون الخليجيّ الاشتراك في هذه الخدمة عبر طلب الرقم *141*401# لعملاء شهري، أو طلب الرقم *141*501# لعملاء مسبق.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "غالباً ما تثير تكاليف خدمات التجوال الباهظة قلق مستخدمي الهواتف النقّالة حول العالم. وانطلاقاً من رغبتنا بتمكين عملائنا من الاستمتاع بإجازاتهم إلى أقصى حدٍّ ممكن؛ فقد قرّرنا توفير خدمةٍ موثوقة وفعّالة وبقيمة منافسة تدفع مرّة واحدة فقط، بحيث يتسنى لهم استخدام هواتفهم خلال رحلات العمل والإجازات والزيارات العائليّة ومشاركة أجمل اللحظات مع الأهل والأصدقاء من خارج السلطنة دون القلق من تكلفة اتصالاتهم".

وتنصح Ooredoo عملاءها بإيقاف بيانات التجوال في إعدادات هواتفهم النقّالة، وبعد الاشتراك ستصلهم رسالة نصية قصيرة تؤكد اشتراكهم، بعدها يمكنهم تشغيل بيانات التجوال واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN). وللمزيد من المعلومات يرجى تصفّح موقع الشركة الإلكتروني: www.ooredoo.om أو زيارة إحدى صالاتها الخمسين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك