"العمانية لنقل الكهرباء" تُكرِّم الاستشاريين والمقاولين المتميزين في إنجاز المشاريع

 

مسقط - الرؤية

كرّمت الشركة العمانية لنقل الكهرباء مؤخرا المقاولين والاستشاريين الذين يعملون في المشاريع التي تديرها الشركة؛ لأدائهم المتميز في إنجاز المشاريع التي تم الانتهاء منها خلال 2016 و2017.

وتمّ تقييم الأفراد والمشاريع بناء على معايير تقييم معينة أخذت في الاعتبار الجدول الزمني لإنجاز المشروع، ومراحل الإنجاز، وجودة المنجزات، والتغييرات المقدمة، والسرعة في الإنجاز.

وأكّد المهندس علي بن سعيد الهدابي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لنقل الكهرباء أن تشجيع الأداء الجيد للعمل وتحفيز العاملين، وسيلة قوية لإنجاز العمل في وقت قياسي وبجودة عالية، وأن هذا التكريم سيحفز الاستشاريين والمقاولين للحفاظ على الأداء الجيد وتحسين مستمر في أدائهم. وقال الهدابي إنّ تقييم العمل باستمرار ومكافأة العاملين على إنجازهم وتحفيزهم، من شأنه أن يبث روح المنافسة بينهم لبذل المزيد من العطاء والذي بدوره سيساهم في زيادة الجودة من الخدمات المقدمة.

يشار إلى أنّ الشركة العمانية لنقل الكهرباء، هي الشركة المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها؛ حيث يتم نقل الطاقة الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال الموزعة في جميع محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك