الإثنين, 19 نوفمبر 2018

بنك مسقط يساهم في دعم وإنجاح المسابقة السنوية للرماية بولاية صحم

الأحد 21 يناير 2018 09:10 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يساهم في دعم وإنجاح المسابقة السنوية للرماية بولاية صحم

 

مسقط- الرؤية

اختتمت بنجاح فعاليات المسابقة السنوية للرماية لعام 2018، والتي نظمها فريق وادي بني عمر للرماية بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية، حاكم إمارة عجمان، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ وجمع كبير من محبي وعشاق هذه المسابقات التقليدية.

وشارك بنك مسقط في رعاية وإنجاح تنظيم هذا الحدث السنوي، ضمن استراتيجية البنك في دعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية وتعزيز التواصل مع كافة شرائح المجتمع؛ حيث يحرص البنك على المشاركة في دعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في السلطنة. وخلال الحفل الختامي للمسابقة، قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية، حاكم إمارة عجمان، راعي الحفل، بتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المنافسات والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ومشاركة واسعة من قبل مُحبي هذه المسابقات. وشهدت المسابقة تنافسًا ومشاركة متميزة؛ حيث يُحظى هذا النوع من المسابقات بإعجاب وإقبال شريحة كبيرة من المجتمع العماني. وتساهم المسابقة في تعريف الشباب بهذا النوع من الفعاليات التراثية والمحافظة عليها. وخلال الحفل الختامي قام سمو الشيخ راعي الحفل بتكريم بنك مسقط على جهوده ودوره في إنجاح هذه المسابقة. وقام صالح بن محمد المعيني مساعد مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط باستلام التكريم نيابة عن البنك.

ويفتخر بنك مسقط بالمشاركة في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام بالتراث التقليدي والمحافظة عليه في كافة المجالات، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ومشاركة البنك في مناشط وفعاليات اجتماعية، مثل المسابقة السنوية للرماية بولاية صحم، تؤكد على ريادته في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة ضمن قيم المؤسسة والتي من بينها أيضاً الشراكة والمسؤولية والتي تحقق العديد من الأهداف لصالح المجتمع.

يشار إلى أنّ بنك مسقط من المؤسسات العمانية الرائدة في دعم الرياضة العمانية ودعم الشباب العماني حيث يتواصل بنجاح برنامج "الملاعب الخضراء"، والذي يعد من البرامج المهمة التي تساهم في دعم الشباب العماني الرياضي وتعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية من خلال دعم الفرق الأهلية العمانية لإنشاء ملاعب معشبة جديدة لها في كافة محافظات السلطنة.