"خدمة" تنجز 400 ألف معاملة دفع فواتير عبر الأجهزة الآلية

 

مسقط - الرؤية

أنجزت أجهزة الدفع الآلي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" وعددها 37 منتشرة بكافة ولايات ومحافظات السلطنة، أكثر من 400 ألف معاملة دفع لفواتير الكهرباء والمياه والهاتف، وتعبئة الرصيد لشركات الاتصالات المختلفة.

وحقق أحد أجهزة الدفع الآلي في محافظة مسقط أكثر من 42 ألف معاملة، ويأتي هذا الكم من المعاملات المنجزة تعبيرا عن توجه شركة عمان للاستثمارات والتمويل نحو تطوير منظومة خدمات المشتركين بالاستفادة من التقنيات الحديثة. وقالت نادية بنت محفوظ الوهيبية مديرة خدمات المشتركين إن الشركة تسعى دائما للبحث عن كل التسهيلات، التي تساعد المشتركين على دفع مستحقات الخدمات العامة عبر التقنيات والأجهزة الحديثة التي تختزل الجهد والوقت في إنجاز المعاملات، مشيرة إلى أنّ الشركة تعمل باستمرار على تحديث أجهزة الدفع الإلكترونية التي تبلغ 37 جهاز دفع تتوزع في محافظات السلطنة، باعتبارها تمثل إحدى الأدوات التي تساعد المشتركين على تسديد المستحقات في أي وقت خلال اليوم وبذلك تقدم خدمة متميزة لتسديد كل مستحقات الكهرباء والمياه والاتصالات.

وأوضحت أنّ أجهزة الدفع الآلي التي تملكها شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، وتعد أحد أهم أدواتها في تيسيير عملية دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات في السلطنة باعتبارها تقدم خدمة متكاملة لكل الخدمات العامة، يمكن للمشترك أن يدفع كل مستحقات الفواتير الشهرية عليه بسهولة، ويختزل الكثير من الوقت والجهد وينهي تعدد التعاملات وتباينها عليه. وأكدت الوهيبية حرص الشركة على توفير هذه الأجهزة في معظم المواقع الحيوية ذات نسب الارتياد العالية، بحيث توفر الوقت والجهد على المشتركين، وتكون قريبا دوما من أماكن تواجدهم، لتمكينهم من دفع كافة الفواتير التي تتوافر بكافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك