"سبار" تفتتح قسما للمنتجات الغذائية الطبيعية مع تنامي الطلب على الأغذية العضوية

مسقط - الرؤية

أطلقت سلسلة محلات سبار في عُمان قسماً للمنتجات الغذائية الطبيعية في فرعها بمدينة السلطان قابوس؛ وذلك من أجل تقديم الأطعمة الطازجة والعصرية للزبائن، وتلبية الطلب المتزايد على الأغذية والمشروبات العضوية.

ويأتي ذلك في إطار تنامي الإدراك بفوائد استهلاك الأغذية الطبيعية والعضوية، وأضافت سلسلة سبار عُمان المنتجات في فئات متعددة؛ ألا وهي: الأغذية الخالية من الغلوتين، والأغذية العضوية، والأغذية النباتية، والأغذية الخالية من القمح، والأغذية الخالية من منتجات الألبان، والأغذية الخالية من اللاكتوز والأغذية الخالية من السكر في هذا القسم الجديد.

وتجلب محلات سبار الفواكه والخضروات العضوية من مزرعة عائلية داخل السلطنة، وهي تنتج الخضراوات الورقية والفواكه والبيض والدواجن والحليب واللحوم. المزرعة التي تغطي 10.000 متر مربع وعمرها ثلاث سنوات الآن، ويديرها مهندسان زراعيان وعدد من المزارعين. وهذه المزرعة معتمدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية. وإجمالاً، هناك 268 منتجا عضويا وطبيعيا بالقسم، وسوف يكون مصدره قائمة بلدان تشمل: ألمانيا، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة، والهند، والمملكة المتحدة، وكندا...وغيرها الكثير. وتشمل مجموعة المنتجات الطبيعية كلًّا من: الوجبات الخفيفة، ووجبات الإفطار، وأغذية الأطفال، والحلويات، ومنتجات الطهي، والمواد الغذائية الفورية الإعداد، والبقوليات، والخبز واللفائف، على سبيل المثال لا الحصر. وتتواصل الخطط لإطلاق هذا القسم الذي يحتفي بالأغذية الصحية الممتازة من البداية وحتى النهاية بفرع حي الغبرة، وغيره من فروع "سبار" بشتى أرجاء السلطنة.

حضر حفل تدشين قسم المنتجات الطبيعة في فرع مدينة السلطان قابوس لفيف من المسؤولين بالشركة؛ هم: كنان كاباديا مدير سبار عُمان، وسريدار موسابيتا الرئيس التنفيذي لشركة سبار عُمان، وديڤيندرا كومار كولابالي الرئيس التنفيذي لسبار عُمان، ونرجس ميرزا المالكة والمؤسسة للمشروع، ومزرعة بيريدايزا العضوية، وروندا يانك البروفيسورة بجامعة السلطان قابوس.

وانطلقت سلسلة محلات سوبرماركت "سبار" عام 2014 في 22 فرعاً بشتى أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك