بنك مسقط يحتفي بتتويج المنتخب الوطني بكأس "خليجي 23"

 

مسقط - الرؤية

استضاف بنك مسقط لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهازي الإداري والفني المتوجين بكأس الخليج 23، والتي أقيمت مؤخرًا في دولة الكويت؛ حيث كان في استقبالهم بالمقر الرئيسي للبنك عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ومجموعة كبيرة من موظفي البنك الذين هتفوا بصوت واحد "انتو أبطالنا".

وعبّر الجميع عن فرحته واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال الأحمر بالفوز باللقب الخليجي للمرة الثانية في تاريخ المنتخب، وبالأداء المشرف الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب الوطني. وخلال استضافة البنك للاعبي المنتخب تمّ إلتقاط الصور التذكاريّة مع الموظفين وقد شهدت قنوات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي تغطية متميّزة وتفاعلا كبيرا مع المتابعين الذين أشادوا بمبادرة بنك مسقط في استضافة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم. وكان بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، قد أعلن عن تقديم مكافأت مالية بمبلغ 100 ألف ريال عماني للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وللجهاز الإداري والفنّي، وذلك بمناسبة الفوز بكأس الخليج 23. وتأتي هذه المبادرة تقديراً من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لبنك مسقط للجهود التي بذلها المنتخب الوطني طوال مشوار البطولة وتتويج المنتخب بالكأس الغالي، كما تهدف إلى تشجيع وتحفيز لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال المرحلة المقبلة ودعم المنتخبات الوطنية لتمثيل السلطنة تمثيلاً مشرفاً والمساهمة في رفع اسم السلطنة في كافة المحافل الإقليمية والعالمية.

وعبّر عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته واعتزازه باستقبال المنتخب الوطني في المقر الرئيس للبنك وتقديم الشكر والتقدير للاعبي المنتخب والجهازي الإداري والفني على الإنجاز الخليجي الذي تحقق مقدماً التهنئة والشكر للاتحاد العماني لكرة القدم وللاعبي المنتخب والجهازين الإداري والفنّي على تحقيق هذا الإنجاز الكروي وعلى المستوى والأداء المشرف الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في منافسات بطولة كأس الخليج، مؤكداً أنّ تقديم بنك مسقط هذا الدعم وتكريم المنتخب هو واجب وطني ويأتي ضمن استراتيجية البنك في دعم وتنمية وتطوير كافة القطاعات الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وتابع الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: "إننا فخورين بما حققه نجوم الأحمر من إنجاز كبير سيسجله التاريخ الكروي الخليجي بأحرف من ذهب. مشيراً إلى أنّ بنك مسقط من المؤسسات العمانية الرائدة التي تحرص على تشجيع وتكريم الشباب العماني لتقديم أفضل المستويات والنتائج مؤكدين التزامنا بتنفيذ هذه الاستراتيجية التي تهتم بتنمية وتطوير الشباب العماني والمساهمة مع الحكومة في تحقيق الأهداف المشتركة والرقي بالمنتخبات الوطنية وبالرياضة العمانية".

تعليق عبر الفيس بوك