"عمانتل" تكرم أبطال كأس الخليج

مسقط- الرؤية

استقبلت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل في مقر الشركة بالموالح كأس خليجي 23 بمقر الشركة بالموالح في بادرة من اتحاد الكرة لتفعيل جانب الرعاية بين اتحاد الكرة وعمانتل.

وكان في استقبال المنتخب واعضاء الجهاز الفني والإداري الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين وموظفي الشركة الذين تجمعوا لاستقبالهم، وكذلك مجموعة من أطفال موظفي الشركة وكذلك أطفال من مركز رعاية الطفولة، وكذلك أطفال المدارس المتحدة. وتمّ استقبال اللاعبين عند المدخل الرئيس للمبنى؛ حيث ألقى الرئيس التنفيذي كلمة رحب فيها باللاعبين الأبطال والجهاز الفني والإداري للمنتخب، وقال: "يسرنا أن نرحب بكم هنا في مجتمع عمانتل ونحتفل سويا بالإنجاز الذي حققه المنتخب وهو لقب بطولة خليجي 23 والذي نعتبره مفخرة للوطن". وتقدم المعمري بالشكر للاعبين والجهاز الفني والإداري على العمل البطولي وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم على كل الجهود التي بذلت والتي توّجت بالتتويج بلقب البطولة. وتمنى المعمري التوفيق للاعبي المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة وكذلك في مشاركاتهم وتقدّم بالتهنئة للاعبين الذين وقعوا عقود احتراف مع أندية خارجية بعد تألقهم في صفوف المنتخب في خليجي 23. وبعد الكلمة أقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب وفريق أطفال مركز رعاية الطفولة ثم تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، كما قام اللاعبون بالتوقيع على الفانلات المخصصة للجمهور للاحتفاظ بها كذكرى. وقد حضر حفل التكريم محسن المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد ومن اللاعبين سعد سهيل وسليمان البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وياسين الشيادي وعلي البوسعيدي بالإضافة إلى مساعد مدرب المنتخب مهنا سعيد ومدير المنتخب مقبول البلوشي.

وتمّت استضافة اللاعبين في مركز الاتصالات بعمانتل حيث التقى اللاعبون بموظفي المركز الذين لم يتمكنوا من النزول لتحية اللاعبين عند وصولهم لعدم قدرتهم على ترك مركز الاتصالات الذي يعتبر من المراكز الحيوية للشركة كما قاموا بزيارة مجموعة من أقسام الشركة. وقد تم أخذ الصور التذكارية لموظفي المركز مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني.

وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل بتكريم محسن المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وكذلك لاعبي المنتخب الذين حققوا إنجاز خليجي ٢٣ وكذلك أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب كما قام بتكريم وسائل الإعلام والزملاء الإعلاميين المشاركين في تغطية الفعالية. كما قام الرئيس التنفيذي بتقديم هدية تذكارية للرئيس السابق لرابطة مشجعي المنتخب وكبير المشجعين حمد المخيني الذي حضر أيضا احتفالية عمانتل، كما قام بتقديم هدايا تذكارية ورمزية للطلاب المشاركين في الاحتفالية من المدارس المتحدة ومركز رعاية الطفولة.

تعليق عبر الفيس بوك