"الرؤية" تكرم شركاء حملتي عمان نظيفة وعمان خضراء

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

عبري - ناصر العبري

انطلاقا من إعلام المبادرات الذي تنتهجه جريدة الرؤية ونظرًا للشراكة المستمرة بين الرؤية والمؤسسات الحكومية والخاصة والفرق الخيريّة. كرّمت جريدة الرؤية عددًا من المؤسسات الحكوميّة والخاصة الذين كانت لهم مساهمات ومشاركات فعّالة وشركاء في حملتي عمان نظيفة وعمان خضراء وهم المديرية العامة للتربية والتعليم، ومديرية الزراعة والثروة الحيوانية، وبلدية عبري، وإدارة البيئة والشؤون المناخية، ونادي عبري الرياضي، والأستاذ علي بن صالح الكلباني رئيس غرفة الظاهرة، وفريق صقور خدل للرماية، وفريق عبري الخيري، وفريق سرب العطاء الخيري من ولاية ينقل وعدد من شباب ولاية عبري الذين لهم عدد من الإنجازات والإبداعات في مجال التصوير والتصوير الجوي والمجال الرياضي والرسم.

رعى حفل التكريم الشيخ عبد العزيز بن حمدان البلوشي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية عبري، بحضور المهندس عبدالله بن علي بن سليمان الصقري مدير إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة الظاهرة، والأستاذ علي بن صالح الكلباني رئيس غرفة الظاهرة، ومندوبين من المؤسسات الحكومية.

ووجّه الشيخ عبد العزيز بن حمدان البلوشي راعي الحفل الشكر لجريدة الرؤية على الاهتمام والمساهمة الفاعلة في حملة عمان نظيفة وعمان خضراء. وذلك بالتعاون مع الجهات الحكوميّة والمبدعين والفرق الخيرية؛ وهو ما كان له الأثر الطيب من خلال زراعة وتشجير بعض المدارس بالمحافظة.

وقال خميس بن علي العلوي معلم للغة الإنجليزية وصاحب مؤسسة الرقمية بولاية ينقل: رغم سنواتها الثماني في عمر الصحافة إلا أنّ جريدة الرؤية وبكل قوة استطاعت أن تصنع لها مكانة كبيرة وتحقق إنجازات كثيرة على كافة الأصعدة.

وقال محمد بن سليمان الكلباني رئيس فريق صقور خدل للرماية: نتقدم بجزيل الشكر إلى المكرم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة ورئيس تحرير جريدة الرؤية والعاملين فيها، ومهما قيل لن نوفيهم حقهم، والمؤسسة دائماً سباقة.

وقال سيف بن سالم الغريبي: نتقدم بأجزل الشكر وبأوفر التقدير إلى جريدة الرؤية في التكريم المميز الذي تقوم به لتشجيع وتحفيز الشباب أصحاب الهمم العالية والإبداعات.

وقال خالد بن عبدالله بن سيف الغريبي رئيس فريق عبري التطوعي للتصوير: الرؤية صحيفة يومية تضئ في سماء الإعلام العماني وهي جريدة التزمت بالخط الإعلامي المعتدل بين الصحف. وتسعى دائمًا وأبدا جريدة الرؤية إلى أن تكون قريبة من المجتمع في جميع المجالات الإعلامية وهي مهتمة بقضايا المواطن اليومية ومشاكله وهمومه وأحلامه وطموحاته. وتلتزم الجريدة بتحري الدقة بكل الوسائل للتأكد من مصداقية كل ما تنشره من أخبار. وأتى اليوم تكريم الجهات الحكوميّة والخاصة والعامة والأهلية والمجتمعية والأفراد والفرق التطوعية على خطى واثقة وتكريمهم لجهودهم التي يبذلونها في خدمة المجتمع بكل مجالاته المختلفة.

وقال سالم بن راشد الإسماعيلي مشرف اللجنة الإعلامية بفريق عبري الخيري: لكل فرد من المجتمع طاقات ودوافع ونوايا خيرة ربما تكون مكبوتة لا تجد الأرضية المتاحة لانطلاقتها وممارستها، وعندما تجد هذه النوايا والدوافع المبادرات المنظمة والمدروسة كالمبادرات المتنوعة التي تطلقها جريدة الرؤية فإنه بلا شك ستجد الترحيب المطلق والاندماج في هذه الأعمال الخيّرة التي تصب في خدمة المجتمع، وتساهم في التنمية الحكومية التي تقوم بها في ربوع البلاد، وهذا المبادرات الموجهة للمجتمع تثمر بنفعها ويتلمس نجاحها الفرد والجماعة، وبالتالي تكون له بصمة في وجودها لخدمته وللأجيال القادمة ويحافظ عليها.

وقال ماجد بن عبدالله بن راشد العلوي من فريق سرب العطاء الخيري بولاية ينقل: باسمي وباسم إدارة وأسرة فريق سرب العطاء الخيري بينقل نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جريدة الرؤية على تكريمهم لنا وعلى جهودهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك