"عمانتل" تسلم "بورش بوكستر" للفائز الثاني بعرض "اشحن واربح"

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل -الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن الفائز الثاني صالح عبدالله الغساني الفائز بالجائزة الكبرى سيارة بورش بوكستر، ضمن عرض "اشحن واربح".

ويتيح عرض "اشحن واربح" لمشتركي حياك فرصة الفوز بثلاث سيارات من نوع بروش بوكستر، إضافة للعديد من الجوائز الفورية الرائعة كأجهزة التلفاز وألعاب الفيديو الإلكترونية وخدمات عمانتل، كدقائق مجانية وبيانات إنترنت، ورصيد مجاني، عند قيامهم بإعادة تعبئة أرصدتهم من فئة 3 ريالات وأكثر. يُذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق من العام الماضي عن الفائز الأول بسيارة بورش بوكستر؛ حيث سلمت المفاتيح إلى حمود محمد عبدالباقي في 30 نوفمبر من العام 2017.

وللاشتراك في عرض "اشحن واربح" الترويجي، يجب على المشتركين تعبئة رصيدهم بـ3 ريالات أو أكثر، سواء عن طريق بطاقات الشحن أو التعبئة الإلكترونية، ومن ثم الاتصال على الرقم #456* للحصول على الجوائز الفورية، والتي تتضمن باقة مميزة من خدمات عمانتل، ويسري العرض إلى تاريخ 28 يناير 2018.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: سعداء بردود الأفعال الإيجابية التي تلقيناها على عرض "اشحن واربح" الخاص بمشتركي "حياك". ونبذل قصارى جهدنا لمكافآة مشتركينا على ولائهم؛ كما أننا نسعى جاهدين من أجل منحهم الفرصة لحصولهم على جوائزنا الفريدة في ظل حرصنا على تقديم أفضل خدماتنا وعروضنا. وقد حصل اثنان من الفائزين على سيارة بورش بوكستر؛ وسوف نعلن نهاية الشهر الحالي عن الفائز الثالث والأخير بسيارة بورش بوكستر وفائزين آخرين بأجهزة تلفاز سامسونج وبلاي ستيشن 4.

تعليق عبر الفيس بوك