بنك صحار يجري سحوبات كبرى في ختام "المميز للادخار"

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار السحوبات الكبرى لنهاية العام تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية، معلنا ختام برنامج المميز للادخار للعام 2017، وشهدت الفعالية الإعلان عن الفائزين بالسحوبات لكل من السحب الخاص بجائزة نقدية بلغت قيمتها 100 ألف ريال عُماني، وسحب المحافظات بجائزة نقدية بلغت قيمتها 20 ألف ريال عُماني لأربعة فائزين، وسحب الأطفال بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف ريال عُماني.

وحضر الفعالية التي أقيمت في فندق الشيراتون في الرابع عشر من يناير، رئيس مجلس إدارة البنك محمد بن محفوظ العارضي، وسعيد بن أحمد صفرار، عضو مجلس الإدارة، وساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي، المدير العامل لموارد البشرية والإسناد، وراجيف أرورا، نائب مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: باعتبارنا مؤسسة مصرفية ومالية تعمل بهدف تلبية تطلعات وطموحات الزبائن، فقد التزمنا منذ البداية بتطوير منتجات وخدمات تقدم في طيّاتها حلولاً مالية مبتكرة لقد استطعنا على مر السنوات، تأسيس مكانة راسخة ومتميزة بالاعتماد على نموذج عملنا الذي يركز على الزبائن ويتوجه نحوهم بكل ما يقدمه من منتجات مبتكرة. وحيث إننا نلتزم بالوصول بالزبائن لأقصى مستويات الرضا، فقد حرصنا ولا نزال على إدارة علاقتنا معهم عبر مختلف قنوات التواصل التي تسهل التفاعل معهم بشكل أفضل. وفي الوقت الذي نواصل فيه مسيرتنا قدماً مع استراتيجيات جديدة تهدف للحفاظ على تميزنا المصرفي، فإنّ الزبائن الكرام سيواصلون تصدر قائمة أولوياتنا، وسيبقون دافعنا الأساسي لتعزيز كفاءتنا والاستمرار في ابتكاراتنا الجديدة.

وتخللت الفعالية العديد من الفقرات التي بدأت بعرض إنجازات البنك في التميز المصرفي خلال الـ 10 سنوات الماضية. وعقب ذلك، ألقى رئيس مجلس إدارة البنك محمد بن محفوظ العارضي كلمة ترحيبية، تبعها كلمة ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة. كما تمّ عرض فيديو يوثق رحلة البنك على مدى العقد الماضي مسلطاً الضوء على مسيرة البنك منذ تأسيسه في 2007.

وتوالت الفقرات التي حملت طابعاً احتفالياً مميزاً خلال الفعالية، حيث استمتع الضيوف والحضور بفقرة استعراضية لأضواء الليزر مهدت للإعلان عن حساب توفير الأطفال الجديد "فايز وفايزة"، وتُبِعت بالكشف عن اسم الفائز في سحب الأطفال بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف ريال عُماني. وعقب ذلك، استمتع الضيوف والحضور بأداء فني متميز لفرقة شعبية عُمانية، تلاه الكشف عن أسماء الفائزين الأربعة في سحوبات المحافظات بجائزة نقدية بلغت قيمتها 20 ألف ريال عُماني لكل فائز، والسحب الخاص بجائزة نقدية بلغت قيمتها 100 ألف ريال عُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك