نادين خوري صحافية في "ليزهر قلبي"

...
...
...
...
...
...

دمشق- الرؤية


تستعد الفنانة السورية القديرة نادين خوري للبدء بتصوير دورها في مسلسل "ليزهر قلبي" مع المخرج خالد الخالد وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا حيث تؤدي في العمل شخصية "ماريا" وهي صحافية تجد نفسها أمام بعض الاشكاليات تسعى إلى تجاوزها وتقديم معطيات صحيحة حول بعض الأمور غير الصحيحة.
ويشكل هذا المسلسل ثاني أعمال النجمة السورية نادين خوري للموسم الدرامي المقبل حتى الآن بعدما انتهت من تصوير دورها في مسلسل "وحدن" إخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن. حيث تؤدي في العمل شخصية محورية وأساسية وهي "أم عادل" المرأة التي تجد نفسها أمام اشكاليات كثيرة في حياتها وتكون إحدى نساء القرية اللواتي يختفي رجالهن بظروف غامضة ويقع عليهن مسؤولية حماية قريتهن وبيوتهن ومواصلة حياتهن بعيدا عن الرجال. في رسالة واضحة تشير إلى قوة المرأة وقدرتها على تجاوز كل المصاعب بصبرها وإرادتها.
وبعيداً عن التلفزيون أنهت الفنانة القديرة تصوير شخصيتها مؤخراً في بطولة فيلم "أمينة" تأليف وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان وإنتاج المؤسسة العامة للسينما حيث تؤدي في العمل شخصية "أمينة" المرأة التي تتجاوز ظروف الحياة الصعبة بالأمل والتفاؤل. وتسعى جاهدة إلى تحويل صبرها لخطوات مثمرة من أجل عائلتها.
وتسعى خوري دائما إلى تقديم كل ماهو مختلف واستثنائي بموهبتها الكبيرة وخبرتها العريقة، وإمكانياتها الإبداعية والفنية الاستثنائية والتي تنعكس إيجابياً على أي عمل فني تشارك به.

تعليق عبر الفيس بوك