"أوريدو" تكرم "وصلة عافية" ضمن برنامج "نقطة انطلاقة"

مسقط – الرؤية

كرمت Ooredoo فريق مشروع "وصلة عافية" بعد اختياره ضمن أبرز ثلاثة مشاريع تمّ تصميمها خلال فعاليات تخريج الدفعة السادسة من برنامج "نقط انطلاقة". ويمثّل المشروع تطبيقاً إلكترونيّاً للهواتف النقّالة، حيث يوفر معلوماتٍ قيّمة عن مؤسسات القطاع الخاص العاملة في المجال الطبي في مختلف أرجاء السلطنة. وينقسم التطبيق المبتكر إلى أربعة أقسام تتضمن المستشفيات والعيادات الخاصّة، الندوات والمحاضرات، الثقافة الطبيّة والمنتدى الطبيّ.

وقالت سعاد بنت سيف الرواحيّة، رئيسة فريق المشروع: أتاح لنا برنامج "نقطة انطلاقة" من Ooredoo فرصة مثاليّة لطرح مشروعٍ خدميّ يثري تجربة المجتمع العُماني. وقد جاء اختيار مشروعنا انطلاقاً من حاجة الأفراد من مواطنين ومقيمين إلى منصةٍ تفاعليّة يمكنهم من خلالها من تحديد مواقع المراكز والمستشفيات الخاصة والأطباء المختصين في مجالات معينة لتوفير الوقت والجهد وعناء البحث في المواقع والمنتديات الإلكترونيّة. ولا يفوتني أن أشكر Ooredoo على دعمها المتواصل لفئة النساء ورائدات الأعمال الطموحات في مختلف القطاعات.

ويشار إلى أنّ Ooredoo تبنّت فكرة برنامج "نقطة انطلاقة" بالتعاون مع وزارة السياحة، والمجلس الثقافي البريطاني بهدف تمكين المرأة العُمانية والارتقاء بمهارات الأفراد والمؤسسات والمجتمعات المحلية. وقد استفاد من البرنامج حتى يومنا هذا أكثر من 175000 امرأة في أكثر من 22 دولة، حيث ساهم بتمكينهنّ لصقل مهاراتهنّ وتبني أنماط حياة صحيّة وأكثر كفاءة وإنتاجيّة.

تعليق عبر الفيس بوك