حملات للتعريف بخدمات بنك نزوى المخصصة للنساء

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى سلسلة من الحملات التوعوية في عدة محافظات في مختلف أرجاء السلطنة؛ تكريما لمنجزات المرأة العُمانية هذا العام؛ بهدف تعريف المجتمع بمزايا الحسابات المصرفية الإسلامية المخصّصة للنساء.. وتأتي هذه اللقاءات التفاعلية ضمن برنامج البنك التثقيفي حول مزايا الصيرفة الإسلامية؛ حيث أتاح المجال أمام العديد من العملاء للتعرف عن كثب على الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة؛ وذلك في كل من نزوى جراند مول، وعُمان أفينيوز مول، ومسقط سيتي سنتر، وصلالة جاردنز مول. ويفخر البنك بكونه أول مؤسسة مالية إسلامية في السلطنة تنفرد بتقديم مثل هذه الخدمات المتخصصة والحصرية للمساهمة بتوفير أنماط حياةٍ ماليةٍ مستقرة للمرأة.

وقالت سهيلة الإسماعيلية مدير أول منتجات البطاقات: حرصنا دائماً على تمكين المرأة العُمانية من خلال تزويدها بالمعارف اللازمة حول الصيرفة الإسلامية وأهميتها لدفع عجلة نمو المجتمع. وقد تم تطوير خدماتنا المالية المخصصة للنساء بواسطة خبرائنا بهدف توفير الأدوات المالية الضرورية لتلبية متطلبات المرأة وتمكينها من تحقيق أهدافها الطموحة. وقد أتحنا المجال أمام النساء في السلطنة لتعزيز استثماراتهن واكتشاف المزيد من الآفاق التنموية من خلال باقتنا الواسعة من الحلول والمنتجات التي صُممت لتلائم احتياجاتهن وتتماشى مع تطلعاتهن المستقبلية.

وتقدم الحسابات المصرفية الإسلامية المخصّصة للنساء باقة من المزايا المتفردة التي تشمل: تلقي معاملة تفضيلية في جميع فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، إضافة لمجموعةٍ من الخدمات الاستشارية المجانية، ودخول صالات الدرجة الأولى في المطارات العالمية، والاستمتاع بخصوماتٍ مميزة في العديد من مرافق الضيافة الفخمة والمطاعم والمقاهي الراقية. وتحظى عميلات البنك من خلال هذا الحل المبتكر ببطاقات "ماستر كارد" البلاتينية للخصم المباشر مع باقة من الميزات الفريدة والعروض الحصرية كالخصومات لدى الآلاف من مُزودي الخدمات الترفيهية ومحلات التجزئة في شتى أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي والعديد من دول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك