مركبات جديدة لـ "حيا للمياه" من "الزبير للتأجير"

مسقط – الرؤية

احتفلت شركة الزبير للتأجير بتسليم مجموعة من المركبات الجديدة إلى شركة حيا للمياه، وهي الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير وتصميم وتشغيل وصيانة مرافق الصرف الصحي في محافظة مسقط، في حفل خاص بمقر شركة حيا للمياه. شهد تجديد التعاقد بداية من العام الجاري بحضور المهندس حسين بن حسن عبدالحسين، الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، ومارك توملينسون، المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات، والشيخ راشد بن عبدالله الهوتي، مدير عام شؤون الشركة لمجموعة الزبير للسيارات، ولفيف من المسؤولين في حيا للمياه ومجموعة الزبير.

وقال حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: تسعى شركة حيا للمياه دائما لتقديم أعلى مستويات الخدمة في كافة المشروعات التي تقوم بها في مختلف المناطق، حيث تمضي قدماً بخطى ثابتة وراسخة لتنفيذ أحد أضخم المشاريع الهندسية في مجال إعادة استخدام المياه المعالجة، ولتحقيق تلك الأهداف لابد من الاعتماد على الكوادر المؤهلة وكذلك المركبات المعروفة بجودتها وملاءمتها من الجوانب العملية، وهي التي تمكنهم من تحقيق مهامهم بسهولة، وهو ما دفعنا إلى تجديد التعاون وتوقيع عقد مع شركة الزبير للتأجير يبدأ من العام الحالي لتعزيز أسطول مركباتنا وإمدادنا بمجموعة من المركبات التي نستطيع الاعتماد عليها.

وقال مارك توملينسون، المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات: سعداء بهذا التعاون المستمر لسنوات بين الزبير للتأجير وشركة حيا للمياه، حيث كانت بداية التعاون للمرة الأولى في عام 2003 واستمر إلى الآن، ويأتي هذا التعاقد ليجدد الثقة بيننا. ويؤكد على أنّ ما نُقدِّمه من مركبات تجاريةٍ ومركبات الدفع الرباعي، وطرازات الصالون أيضًا تنسجم مع احتياجات الشركة وتساعدها على تحقيق أهدافها، ونتطلع لاستمرار هذا التعاون بين الطرفين لسنوات طويلة قادمة ونقدر الثقة الكبيرة التي وضعتها حيا للمياه في العلامات التجارية التي نمثلها في السوق العماني.

وقال الشيخ راشد بن عبدالله الهوتي، مدير عام شؤون الشركة لمجموعة الزبير للسيارات: "توفر الزبير للتأجير حلول تنقل مبتكرة ومركبات ذات جودة وقوة عالية وفي الوقت ذاته تراعي الجوانب الاقتصادية في التشغيل، وعوامل السلامة التي تأتي على أولوية اهتماماتنا، ولذلك هي حاصلة على شهادة الجودة "الايزو"، ويمثل تجديد التعاقد في نسخته الثالثة مع شركة كبيرة مثل حيا للمياه إضافة كبيرة لنا، ومن جانبنا نقدر هذا التعاون ونعد بمواصلة تقديم خدماتنا بمعايير عالية كما عهدوها خلال السنوات الـ 15 الماضية".

وفي إطار التعاقد سلمت شركة الزبير للتأجير التي تأسست عام 1992، والمعروفة بتقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة في مجال تأجير السيارات، عددًا كبيرًا من المركبات أغلبها من طرازات ميتسوبيشي المتنوعة إلى شركة حيا للمياه لتعزز أسطولها الحالي، وتلبية متطلباتها في هذا الجانب خلال الفترة القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك